ثقافة

10 مايو 2017

بالفيديو.. سعودي يصالح زوجته المعلمة بهذه الطريقة الرومانسية

قرر زوج سعودي مصالحة زوجته الغاضبة، التي تعمل معلمة في إحدى مدارس منطقة الجوف  في المملكة على طريقته الخاصة جدا.
وأظهر الزوج جانبا رومانسيا كبيرا من شخصيته، حين ملأ غرفة المعلمات في المدرسة، بمختلف الهدايا التي قد تثير اهتمام الزوجة.
وبين مقطع فيديو انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من خلال هاشتاغ #زوج_يصالح_زوجته_بالمدرسه، كم الورود الهائل الذي غطى الغرفة، وأوراقها الحمراء المتناثرة على الأرض، واسم زوجته "خلود" الذي رصع به الجدران، كما قام بوضع طقم ذهب كامل وسط باقات كثيرة من الورد في إحدى الزوايا، إضافة إلى عدة قوالب حلوى، أملا منه في إرضاء زوجته ومصالحتها.


وتباينت ردود الأفعال بين السعوديين، حيال تصرف الزوج، فمنهم من رأى أنه تصرف ينم عن حب كبير، ومنهم من انتقد إقحام المدرسة في الخصوصيات الزوجية، فيما شككت نساء بوجود رجل بالفعل يقدم على مثل هذا السلوك.
وقالت "مشاعل": "يا زييينه مرره الحركة حلوه بس هذول الي عندهم فلوس هالكثر. وينهم؟؟".
وتعاطفت "ريم الشمري" مع تصرف الزوج: "فيه رجال بالتاق منتقدين تصرف الزوج لزوجته ترى مو عيب ولا شيء تخجل منه انك تعبر عن عاطفتك وحبك لزوجتك لاتكون قاسي".
في حين علق "البرازيلي" ساخرا: "مسكين السعودي مهمت كان رومنسي يطقطقون عليه لو دقنه اشقر انواع المديح ، لنا الاخرة ان شاء الله".
وأيده "ريان الجهني": "استغرب من الي ينتقدون الي سواه الرجال لو كان ماهو سعودي كان ابلشونا تعلمو ي سعودين".
وانتقد "رائد" سلوك الزوج: "اسرار بيتك المفترض ماحد يدري عنها وهذا كشف كل اوراقه قدام الناس".
ورأى "نواف": "ذي والله قلةً ادب عندك بيت روح سويلها الكلام ذَا في بيت اهلها مو في مكان تعليم وكل مكان له احترامه يقهرر".
وتساءل مغردون عن الطريقة التي دخل فيها الزوج إلى المدرسة، وكيف تمكن من كسب الوقت ليغرق الغرفة بالهدايا، فيما حلل آخرون تصرفه بأنه لابد أن صديقات المعلمة هن من تولين هذه المهمة عنه.
<p">من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز بن سعود النبط أن الإدارة فتحت تحقيقاً بعد انتشار مقطع الفيديو، مشيرا إلى أن الإدارة ترفض استغلال المنشآت التعليمية لتحقيق مصالح شخصية.