مشاهير

15 مارس 2023

حالات إغماء في حفل أحمد سعد بجامعة عين شمس

تحول حفل الفنان المصري أحمد سعد في جامعة "عين شمس"، إلى حالة فوضى وتدافع، كما شهد حالات إغماء بين عدد من الحضور وفق مصادر محلية.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثِّق لحظة تدافع طلاب الجامعة من أجل الوصول إلى الصفوف الأمامية للحفل، الذي شهد إقبالًا كثيفًا للطلاب الذين توافدوا بالآلاف وسط إجراءات أمنية مشددة وتوافر سيارات إسعاف تحسبًا لأي حالات طارئة.

وكشفت بعض التقارير عن وقوع حالات إغماء في الحفل بسبب تدافع الطلاب، حيث تعرض بعضهم للاختناق نتيجة نقص الأكسجين.

وكانت الأسرة الطلابية في جامعة "عين شمس" قد نظمت حفلاً فنياً شارك فيه عدة نجوم وهم أحمد سعد، ومحمد شاهين، والممثل والمذيع خالد عليش.

وبعد انتهاء الحفل، شارك أحمد سعد مجموعة صور للحدث الجماهيري عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلَّق: "مفيش كلام يتقال أكتر من اني بحبكم".



على صعيد آخر، احتلت أغنية أحمد سعد "قادر أكمل" المركز الأول في قائمة أفضل الأغنيات استماعا في الشرق الأوسط، على جميع المنصات الرقمية من المنظمة العالمية IFPI، وهي منظمة الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية.

كما طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة" والتي تحمل اسم "أنا قادر" عبر موقع الفيديوهات "تويتر"، التي شارك فيها الشاعر هشام الجخ بالأداء الصوتي، وحققت منذ طرحها أكثر من 1.4 مليون مشاهدة.