مشاهير

30 يناير 2024

قبل أحلام.. فنانات عربيات تعرضن للسرقة

لم تكن حادثة سرقة الفنانة الإماراتية أحلام، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، الأولى من نوعها لمشاهير وفنانات الوطن العربي، إذ تعرّض عدد منهم من قبل لحوادث مشابهة لما حدث لأحلام.

ترصد "فوشيا" في هذا التقرير أبرز تلك السرقات خلال العامين الماضيين.

دينا الشربيني

تعرضت الفنانة المصرية دينا الشربيني منذ عام لحادث سرقة مجوهراتها، بعد أن قامت مساعدة الفنانة المصرية منة فضالي، بسرقتهم من منزلها، وتم القبض عليها أثناء عرضها مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية بالقاهرة.

جوري بكر

أما الفنانة جوري بكر التي لمعت مؤخرا فى مسلسل "جعفر العمدة"، فقد تعرضت للسرقة بعد أسابيع من عرض المسلسل، بعد أن قام سائق عربة نقل عام، بسرقة حقيبة جوري التي كانت تتضمن مقتنيات ومجوهرات تقدر قيمتها بربع مليون جنيه.

غادة عبد الرازق

وتعرضت النجمة غادة عبد الرازق، لحادثة سرقة من قبل مديرة أعمالها التي استولت على مجوهراتها بعد العمل معها لمدة 7 سنوات تقريباً.

روجينا

أما الفنانة روجينا فقد تعرضت هي وابنتها مريم لحادث سرقة خلال تواجدهما فى العاصمة البريطانية لندن، بعد أن قام شخص ما بسرقة هواتفهما النقالة.



شيرين سيف النصر

وخلال منتصف عام 2022، أصدرت الفنانة المصرية المعتزلة شيرين سيف النصر، بيانًا كشفت فيه تعرضها لسرقة مجوهراتها التي تقدر بخمسة ملايين جنيه، وحصولها على حكم بالقبض على صديقتها التي قامت بسرقتها.