مشاهير

8 أبريل 2024

ما الشخصية الدرامية التي تتمناها ديما إبراهيم لزوجها إسماعيل المداح؟

كشفت ديما إبراهيم عن الشخصية الدرامية التي تتمنى على زوجها الفنان السوري إسماعيل المداح، تقديمها خلال الفترة المقبلة، بعد أن قدم خلال مسيرته عشرات الشخصيات المتنوعة.

ويشارك المداح في الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم - السردايب"، إلى جانب عدة نجوم منهم: رشيد عساف، وعبد المنعم عمايري.

أخبار ذات صلة

بشار إسماعيل يفجر مفاجأة حول "كسر عضم" ويشيد برشيد عساف

وقالت ديما في مقابلة لـ فوشيا جمعتها بزوجها إسماعيل المداح: "أحب إسماعيل في كافة اطلالاته، ولكن أتمنى أن أشاهده هو يجسد دور أكشن، مثل ما شاهدته في المسلسل التركي الحفرة، أرى أنه تلبق عليه أدوار الدراما التركية".

وأعرب المداح عن سعادته للنجاح الذى حققه الجزء الثاني من مسلسله كسر عضم، والذي يعرض حاليا ضمن السباق الدرامي الرمضاني، قائلاً: "المسلسل يحقق كل يوم نجاحاً كبيراً مع الجمهور، ونحن نترك التقييم للجمهور، ما دام العمل حقق مدًّا وجزرًا مع المشاهدين، أصبح لا يحتاج أن ندخل في تقيمهم، ونشاركهم فيه".

أخبار ذات صلة

"السراديب" اسم الجزء الثاني من "كسر عضم".. وهذه أبرز التغييرات عليه

وأشارت ديما إبراهيم إلى أن زوجها يعاني كثيراً في التصوير، وتوضح: "أحياناً أذهب برفقة إسماعيل إلى لوكيشن التصوير، أرى المعاناة التي يعانيها، فالمشهد الذي نراه في دقيقتين، يحتاج أحيانًا إلى 4 ساعات، لكي يخرج بصورة جيدة".

واختارت زوجة إسماعيل المداح، شخصيتها المقربة لقلبها من مسلسل زوجها "كسر عضم 2" عدا زوجها: "من أكثر الشخصيات التي أحببتها في المسلسل، هي شخصية الفنان عبدالمنعم عمايري".