مشاهير

8 مارس 2023

بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر.. جاسم النبهان يرد بمقطع فيديو

تصدر الفنان الكويتي جاسم النبهان مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرض زوجته المغربية للهجوم بسبب مشاركتها العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعهما، إضافة إلى منشورات أخرى قيل إنها "غامضة"، فاتهمها بعضهم بالسحر والشعوذة.

وخرج النبهان عن صمته للرد على المنتقدين، مستنكرًا ما يجري تداوله حول إقدام زوجته على "سحره"، مؤكدًا أنه تزوَّج منها بعلم المقربين منهما، وأن زواجهما مر عليه 6 سنوات، ويتشاركان معا ابنا يبلغ من العمر 4 سنوات.

ووجه النبهان كلامه للمنتقدين معربًا عن استيائه من تصرفاتهم، وقال: "اللي داير في السوشال ميديا للأسف ما ادري ما يقولون هذا خطأ، إنه نجرح مشاعر، نتكلم بغيبة، ما ندري عن هذا الشخص، لعلمكن أنا متجوز من ست سنوات مو من اليوم، وعندي ولد عمره أربع سنين، هذا يدري عنه جميع الفنانين وأهل الكويت كلهم وأهلي".

اتهامات زوجته بالسحر

أما بالنسبة لاتهام زوجته بالسحر بعد نشرها صورًا لخراف ادعت أنها "قرابين لبابا ميمون"، أوضح النبهان أن هذه ليست قرابين بل "عقيقة" عن ابنه وذبيحة للبيت قام بها بنفسه في المغرب، وقال: "والكلام الفاضي انها ساحرة ومسوية قربان والامور هذي اللي أي مسلم ما يؤمن فيها أصلا، اللي تعلمون انا اللي اضحي هناك، ذبيحة البيت ذبيحة الولد، والعقيقة، كل شي سويناه هناك، أنا ريال مصلي مسمي، الكلام الفاضي".

وحينما سألته زوجته حول ما إذا حصلت على موافقته لنشر الصور، أشار إلى أنها نشرتها بموافقته وحذفتها لاحقا بأمر منه.

في الختام، خرجت "أم يحيى" لتؤكد حبها للنبهان، مشيرة إلى أن الله وحده والموت هما من بإمكانهما تفريقها عنه، وأضافت: "أحب التراب اللي يمشي عليه".

رد فعل ابنة جاسم النبهان

على صعيد آخر، خرجت ابنة الفنان جاسم النبهان الفنانة حصة عن صمتها للدفاع عن والدها، مشددةً على أنه شخص مثقف وواعٍ، وما فعله أمر غير مخالف للشرع، فالله حلل للرجل الزواج من 4، كما أن والدتها تعد الزوجة الثانية.

وقالت حصة: "رجل مثقف وواعي، ويعرف الله، ويعرف اللي يسويه.. اللي هي كانت بتسويه بلحظة أنتم ساعدتوها في ثواني"، في إشارة إلى زوجة والدها.

وأكَّدت حصة على رفضها للطريقة التي جرى فيها تصوير والدها، قائلة: "الشرع محلل أربعة، أنا أمي الثانية، ما أقدر أقوله ما يتزوج، شرع الله وحلال وكل شيء، لكن الحركة اللي تسويها أم يحيى وتصور أبوي، هذا ما أقبله".

وأضافت: "أبوي مسكين ما يدري، أبوي ما يطلع بهذي الصورة، وتعلمت من أبوي ثقافة يكون الواحد عقله كبير وقلبه كبير ويستوعب التنمر، خفوا يا شباب".