مشاهير

29 مارس 2023

مقتل خالد القيش في "مربى العز".. والجمهور يشيد بأدائه

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم لمقتل شخصية "جمول"، التي يؤديها الممثل السوري خالد القيش في مسلسل "مربى العز"، في وقت مبكر ضمن أحداث الحلقة السادسة.

وانتهى دور خالد القيش في المسلسل بعدما أخبر الشيخ "مالك"، الذي يجسد شخصيته الممثل السوري عباس النوري، رجلين عن مكان تواجد الأطفال الثلاثة المحتجزين في الخراب.



وشارك القيش منشورًا وداعيّا عبر صفحته في "إنستغرام" يتضمن صورتين تجمعه بالطفلين، الذين أثارا إعجاب المتابعين بأدائهما المميز، وأرفقهما بتعليق: "الأب الحنون".

كما شارك القيش صورة تجمعه بمخرجة العمل، رشا شربتجي، عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، وكتب معلقًا: "الحسناء والوحش.. شكرًا لإبداعك يا ست الكل".



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع النهاية غير المتوقعة لشخصية "جمول"، لافتين إلى أنها مستحقة لشخصية شريرة مثله، فعلَّقت إحداهن: "نهاية جمول في مربى العز نهاية مستحقة وعادلة لكل ظالم مفتري ما يخافش من الله.. خالد القيش قدم الدور بشكل جميل.. قصة الطفلين توجع القلب..الأحداث بدأت تتحرك أخيرا".

وأشاد الكثيرون بالدور الذي جسده القيش، مؤكدين أنه من نجوم الصف الأول، فعلَّق أحدهم: "يمكن سهل إنك تكون ممثل ، بس كتير صعب إنك تكون #خالد_القيش، ممثل بيعطي كل شخصية حقا، و أنا براهن إنو ما في نجم مستعد يعمل التغيير يلي عملو خالد مشان شخصية.. ترفع لك القبعة، شخصية جمول ما بتنحب، ولما نكرها، يعني نجحت، مبروك خالد".

وأضاف آخر: "والله افتكرتك محمد حداقي في البداية ولكن صدقا أبهرتنا وصدمتنا بروعة أدائك يا خالد القيش ممثل عبقري ومحترف تجاوز مرحلة الموهبة ،، شخصية مركبة وكاركتر صعب مثل هذا لا يتقنه إلا خالد القيش،، تستحق أن تكون نجم صف أول وسوبر ستار النجوم".



يُشار إلى أن القيش تخلى عن وسامته من أجل تجسيد الشخصية، فغيَّر من ملامحه بالاعتماد على حيل المكياج، كما غيَّر نبرة صوته محاكاةً لشخصيته الشريرة شكلًا ومضمونًا، مُثيرًا بذلك استفزاز المشاهدين بمشاهده التي يستغل فيها الأطفال الذين يخطفهم من أجل التسول وجلبهم الأموال له.