مشاهير

23 مارس 2023

تيم حسن يكشف ملامح شخصيته بالـ"الزند".. والجمهور متحمس

شوّق الفنان السوري تيم حسن متابعيه، بالكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بدوره في مسلسل "الزند"، للكاتب عمر أبو سعدة، والمخرج سامر برقاوي، وإنتاج شركة الصباح.

وكشف حسن عن ملامح شخصيته في المسلسل عبر مشاركة مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث يؤدي دور "عاصي" الذي يخوض امتحانا صعبا بسبب تأثير بعض المواقف التي حصلت معه في طفولته على شخصيته وتركيبته.

وقال الفنان السوري إن تأثير الطفولة على حياة الأشخاص فيما بعد قد يغلبهم وينتصر عليهم، لاسيما إن كانت لحظات قاسية أخذت منهم الكثير.

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتفاعل الكثيرون من محبي ومتابعي حسن مع مقطع الفيديو، وطريقة إعلانه عن الدور وسرد تفاصيل الشخصية، حيث أعربوا عن حماستهم لمشاهدة المسلسل، فعلق أحدهم: "الرقم الصعب، انبسطنا بهالفيديو، ومتحمسين لنشوفك".

ووصفه آخرون "بالاستثنائي والنجم"؛ نظرا لما يقدمه من أعمال تحقق نجاحا باهرا، مبدين سعادتهم بعودته في الموسم الرمضاني، فكتبت متابعة: "تيم حسن نجمنا انت استثنائي، انبسطت كتير انك رجعت برمضان".

مسلسل "عاصي الزند"



ويترقب الجمهور عودة الفنان السوري إلى الموسم الرمضاني من خلال الدراما السورية بشكل خاص، ويتوقع للعمل أن يكون الحصان الرابح لشركة الصباح المنتجة له في هذا الموسم.

وبحسب التفاصيل المتداولة عن المسلسل، فإن شركة الصباح أعلنت في وقت سابق أن المسلسل مكون من 5 مواسم، تم تصوير موسمين منه (60 حلقة) وسيعرض الموسم الأول في رمضان 2023، على أن تعرض الأجزاء الأخرى تباعا في المواسم الرمضانية المقبلة.

أخبار ذات صلة

بعد الضجة بسبب حذف إعلاناته.. تأكيد على عرض "الزند" في رمضان 2023

ويجسد تيم حسن دور "عاصي"، شاب ينحدر من عائلة لديها نفوذ وسلطة والكثير من المال والخدم، ويقع في حب ابنة الخادمة والراقصة أيضا، والتي تلعب دورها "دانا مارديني"، حيث يقيم معها علاقة بعيدا عن إطار الزواج، فكيف لابن الآغا الكبير الوقوع في حب راقصة وخادمة.

ويظهر الفنان السوري في الإعلانات الترويجية الخاصة بالعمل بشكل مختلف، حيث أطال شاربيه، وتحدث باللهجة الساحلية.

وتدور أحداث "الزند" في العام 1879 خلال فترة الاحتلال العثماني للشام، في المنطقة الجغرافية الواقعة بين سوريا ولبنان، وبالتحديد على ضفاف نهر العاصي.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب تيم حسن، كل من: الفنانة السورية دانا مارديني، وأنس طيارة، وفيلدا سمور.