مشاهير

15 مارس 2023

علاء قاسم: أبحث عن التفرد فيما يخصني.. وعلاقتي بابنيّ تتراوح بين الحزم واللطف

شدد الفنان السوري علاء قاسم على أن العائلة هي المنطلق الرئيسي للحياة، ومكان للراحة والاسترخاء والمحبة والهدوء والسكينة والسلام، حيث يستطيع الإنسان الانطلاق من خلالها لتحقيق أهم إنجازاته.

وأشار في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن علاقته بولديه جيدة جدا، ويتعامل معهما بمزيج من اللطف والحزم، لكنه يعاني مع ابنه "شمس" أكثر من ابنه "بحر".

وأشار الفنان السوري إلى أنه لا يتمنى أن يرى ابنيه في المستقبل داخل الوسط الفني؛ لأنه طريق شاق وصعب ومتعب وغير منتج في البلاد العربية، بالإضافة إلى الضغوطات والتعب النفسي والحالات التي يعيشها الممثل، لكن القرار والخيار في المستقبل سيكون لهما، حيث لن يتدخل برغبتهما.

وحول اختيار اسمي ولديه، أوضح قاسم أنه يبحث دائما عن التفرد، مشيرا إلى أنه بحث مطولاً عن اسم لابنه الأول ووجد صعوبة في اختيار اسم متفرد حتى اقترح عليه أحد الأصدقاء اسم "بحر"، وفيما يتعلق بابنه الثاني رغب أن يطلق عليه اسماً ينسجم مع "بحر" ووقع خياره على اسم "شمس".

وعلى صعيد الدراما، كشف القاسم عن مشاركته في مسلسلي "معاوية" و"خريف عمر" مع المخرج المثنى صبح، معتبرا أن عودة الأخير جيدة ومبشرة لشركة سورية الدولية للإنتاج، معرباً عن أمنيته أن تعود الدراما السورية إلى مكانتها المتقدمة، رغم مواجهتها الكثير من الصعاب أبرزها: التسويق، والتضخم الاقتصادي الذي يشكل أعباء كبيرة على العاملين في الوسط الفني، وعلى شركات الإنتاج أيضا.