مشاهير

15 يونيو 2022

نجوم ونجمات لم يرغبوا بتقبيل زملائهم في الأعمال السينمائية

بالرغم من نظرة الهوس والإعجاب التي يتعامل بها الجمهور مع كبار النجوم والمشاهير في هوليوود، إلا أن الأمر يختلف عند تعامل النجوم مع بعضهم بعضا، ففي الغالب، لا يكون لدى أكثرهم ذلك الهوس أو الإعجاب المفرط تجاه زملائهم الممثلين.
والحقيقة التي ربما لا يعلمها كثيرون هي أن كثيرا من النجوم لا تكون لديهم الرغبة في مشاهد القبلات والأحضان التي تكون في سياق الأفلام التي يقومون ببطولتها، وهناك بالفعل بعض النجوم الذين لم تكن لديهم ميول لتقبيل زملائهم أثناء التصوير، وهم كما يأتي:
دين كوك وكيت هيدسون




رغم جمال وأنوثة النجمة كيت هدسون، لكن اتضح أن أحد زملائها لم يرغب في تقبيلها، وهو الممثل الكوميدي، دين كوك، حيث كشف بنفسه عن ذلك في إحدى المقابلات.
جيمس ماكفوي وأنجلينا جولي




كشف ماكفوي في تصريحات له بخصوص قبلته مع أنجلينا جولي في فيلم Wanted، بقوله إنه لم يشعر بتلك القبلة، لأنها لم تكن رومانسية على الإطلاق، مؤكدا أنه كان يتمنى لو تعامل طاقم الفيلم باحترافية، وتجاوز تلك القبلة، لكي لا يقوم بها.
هيلينا بونهام كارتر وودي ألين




رغم تعاونهما معا في أكثر من فيلم، إلا أن كارتر سبق لها الاعتراف أنها خلال تصوير فيلم Aphrodite عام 1995، لم يكن لديها أي رغبة في تصوير مشاهد القبلات.
ريس ويذرسبون وروبرت باتينسون




كشفت ويذرسبون في مقابلة أجريت معها بعد عرض فيلم Water For Elephants عام 2011 مع باتينسون، أنها كانت تخشى تقبيله بسبب إصابته بنزلة برد حادة وقتها، خاصة وأن أنفه كان يسيل في أغلب الوقت؛ لهذا لم يكن لديها انجذاب لتقبيله.
ليام هيمسورث وجينفر لورانس




سبق أن كشف ليام في تصريحات صحفية أنه لم يكن يشعر بارتياح في كل مرة يقوم فيها بتقبيل جينفر خلال تصويرهما مشاهد فيلم The Hunger Games، موضحا أنه في كل مرة كان يقدم فيها على تقبيلها، كان يشعر أنها تناولت الثوم، أوسمك تونة، أو شيئا آخر مقززا.
ثاندي نيوتن وتوم كروز




سبق لثاندي الاعتراف في إحدى المقابلات بعدم وجود أي تناغم بينها وبين توم كروز فيما يخص مسألة القبلات، وأنها لطالما كانت تفكر في الأمر، لإدراكها مدى صعوبته.
هيو جاكمان ونيكول كيدمان




اعترف جاكمان بمدى الضغط الذي كان يشعر به عند محاولته تقبيل نيكول كيدمان خلال تصويرهما المشاهد الرومانسية التي جمعت بينهما في فيلم Australia إنتاج عام 2008، مضيفا أنه لم يكن يشعر بالراحة مطلقا وهو يحاول تقبيلها أمام ما يقرب الـ70 فردا.
جينفر لورانس وبرادلي كوبر




اعترفت جينفر في تصريحات لها من قبل أنها لم تكن متحمسة لتقبيل برادلي خلال تصويرهما مشاهد فيلم Silver Linings Playbook؛ لأنها كانت مشمئزة من ذلك. كما اعترف برادلي هو الآخر أن جينفر أخبرته أنها غير مستمتعة على الإطلاق بتقبيله.
جوش هوتشرسن وتشارلي راي روزنبرغ




سبق لجوش أن اعترف في إحدى المقابلات الصحفية بمدى الخوف الذي كان مسيطرا عليه قبيل مشهد تقبيل زميلته، تشارلي راي؛ لأنها ببساطة كانت أول قبلة له في حياته.
كريستين دانست وبراد بيت




سبق أن اعترفت كريستن بأنها كانت تشعر بالاشمئزاز عند محاولتها تقبيل زميلها براد بيت.
شايلين وودلي ومايلز تيلر




سبق أن اعترف النجمان بأنهما يكرهان بالفعل تقبيل بعضهما بعضا، والسبب في ذلك هو شعور كليهما بأن الطرف الآخر قد تناول للتو شيئًا مقززًا ويمكنهما استطعامه عند التقبيل.
أشلي تيسدال وزاك ايفرون




اعترفت أشلي في إحدى مقابلاتها بأن أسوأ قبلة قامت بها على الشاشة كانت مع زميلها زاك ايفرون، لأنها كانت قريبة منه للغاية، وهي في الحقيقة تتعامل معه على أنه شقيقها.
مورينا باكارين وريان رينولدز




رغم أن كثيرين يحسدون بليك لايفلي لزواجها من النجم الوسيم ريان رينولدز، إلا أن النجمة مورينا باكارين كانت صريحة في إحدى المقابلات التي أجريت معها بعد فيلمها مع ريان Deadpool، مُشيرةً إلى أن مشهد تقبيلها ريان هو بالفعل آخر شيء كانت تريده، لأن تقبيله وهو مرتدٍ القناع يشبه تقبيلها واقيا ذكريا كبيرا مصنوعا من مادة اللاتكس؛ إذ كانت تنبعث منه رائحة المطاط طوال الوقت، وهو ما كان يصعب عليها الأمر.
جينفر لورانس وكريس بات




سبق لجينفر أن وصفت مشاهد قبلاتها مع كريس في فيلم Passengers بـ "التجربة المروعة"؛ لأنها تعاني من مشكلة أو أزمة حين يتعلق الأمر بتقبيلها رجلا متزوجا، وهو ما أشعرها وقتها بالذنب، وجعلها غير متقبلة الفكرة من الأساس؛ لأنها تناقض قناعاتها.