مشاهير

3 يناير 2022

ياسمين صبري ترتدي نفس معطف جورجينا رودريغيز

يبدو أن النجمة المصرية ياسمين صبري لن تنتهي من وضعها في خانة المقارنة مع جورجينا رودريغيز حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واتهامها بتقليدها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً تجمع بين الاثنتين وتظهر كلتاهما وهما ترتديان المعطف نفسه.



وجاء هذا الاتهام لياسمين بعد أن قام البعض بالمقارنة بين تاريخ صورة كل واحدةٍ منهما بالمعطف، ليتبين أن جورجينا التقطت صورة لها فيه بتاريخ العاشر من ديسمبر/كانون الأول 2021، خلال رحلة مع عائلتها، بينما ارتدت ياسمين المعطف في الصورة الخاصة برأس السنة الميلادية 2022.

وكان للسخرية من ياسمين صبري النصيب الأكبر من بين التعليقات، حيث جاءت في أغلبها لتؤكد على أنه تقليد أعمى فيما قال آخرون: "لا تظلموا ياسمين، صدفة بحتة كما الصدف الأخرى".



وأشار آخرون إلى أن خامة الفستان الذي ارتدته ياسمين تحت المعطف ولونه لا يتناسبان أبدا مع خامة المعطف ولونه، واصفينها بـ "عديمة الذوق"، وأن همها استعراض المعطف مع الجمهور.

وأشارت بعض التقارير إلى أن ثمن فستان ياسمين صبري يتجاوز الـ 42 ألف جنيه مصري أي ما يقارب الـ 2700 دولار أمريكي، وهو من توقيع "ألكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier.

ويتميز الفستان الذي ارتدته ياسمين أسفل المعطف، بلونه الفضي حيث جاء بثنيات جانبية، وأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، وفتحة طويلة في المنتصف مع ذيل منسدل من الخلف.

وأكملت ياسمين إطلالتها ليلة رأس السنة بحذاء ذي كعب عالٍ رفيع بمقدمة مدببة باللون الفضي، قيل عنه إنه شبيه بأحذية المصمم الفرنسي "كريستيان لوبوتان".




يُذكر أن ياسمين صبري تستعد حاليا لخوض السباق الرمضاني بمسلسل "دنيا" وهو من فكرتها، وتأليف محمد عبد المعطي، ولم يحدد حتى الآن من سيشارك في البطولة معها.

وستعود ياسمين بهذا المسلسل الذي من المتوقع أن يُعرض في الموسم الرمضاني القادم، بعد غياب لمدة عام كامل، إذ كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة ثانية" مع أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي وإدوارد، والذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2020، ولاقى حينها الكثير من الانتقادات لركاكة السيناريو والتمثيل.