مشاهير

22 أغسطس 2021

هند القحطاني تبحث عن حبيب لها من المشاهير.. هذه مواصفاته

تصدر هاشتاغ "هند القحطاني " قائمة الترند في تويتر بعد إعلان الفاشينيستا السعودية عن رغبتها في إيجاد شخص تحبه ويحبها ويرعى أولادها.

ونشرت القحطاني عبر حسابها الخاص في "سناب شات" مقطع فيديو على أنغام أغنية نانسي عجرم "بدي حدا حبو" معلقة: "والله العظيم من جد أبي أحب وانحب".

وقالت : "ما زال البحث عن حب مستمر"، وأضافت: "أعرف أنه في كثير يحبوني من خلف الشاشة.. لكن أنا ايش عرفني وكيف أعرف انو هذا الرجل فعلًا يحبني حب جنوني".

وتابعت هند القحطاني: "حب نقي بعيد عن المصالح"، موضحة: "فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم لكن ما أتجرأ اصرح لأنه احتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه".

وأكملت: "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب (غير المرتبطين) اللي أنا معجبة جدًا فيهم.. عشان اذا في واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم يتم التعارف ثم الحب ثم الارتباط".

وظهرت هند القحطاني بفيديو تطلب فيه حبيبا وذكرت مواصفاته: "أتمنى أن يكون رجل طيب، ووسيم، وخلوق ومسؤول."


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع القحطاني، مستغربين أن سيدة تبادر بالحديث عن الارتباط بهذا الشكل، فعلق أحدهم ساخرا: "مشاعري بعد ساعه 12"، وكتب آخر: " الله يرزقها الحب الحلال اللي يعوضها ويملا قلبها ويخاف الله فيها بالنهاية هي انثى ولها مشاعر الله يهديها ويهدينا جميع ويردها للحق ردا جميلا".

وقالت متابعة: "وربي سوالف مراهقات تعارف وحب وزواج ع بالها لسى بسن مراهقة الله يهديها".

وعلقت أخرى: "ليش تجاهر بهذا الموضوع وتفشل عمرها؟ المفروض ترفع نفسها والرجال لو يبون بنت لو بالصين والله ليروحون لها، يعني هي لو احد يبيها اكيد بيروح لها، اما هذي الحركات بتطيح من عين الناس".


من جانب آخر كانت هند القحطاني قد أشعلت ضجة بين المتابعين بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق “سنابشات” تتحدث فيه عن بيع الخمور في الدول العربية، وتم اتهامها بالترويج لها.

ووثقت القحطاني، مقطع فيديو وهي تتجول في صيدلية ـ إذ تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ـ وبها جزء كبير ومخصص لبيع الخمور فقط، وتساءلت “هل تتوقعون أن تُباع الخمور في الصيدليات في الدول العربية هكذا يومًا ما”، وأجابت “نعم أنا أتوقع وفي القريب العاجل أيضًا”.

وأضافت:” الأمريكان يشربون خمر وما ضرهم، بالعكس مُتطورين وإنسانيين ولو منه ضرر ما باعوه بالصيدليات”.