مشاهير

1 مايو 2021

أميرة الناصر تقبّل مشعل الخالدي: نفسي أنتقم منك وأفطرك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر مع زوجها مشعل الخالدي وهي تقبّله داخل السيارة.

وشاركت أميرة والتي كانت تستقل السيارة برفقة مشعل فيديو وهي تتحدث عن غضبها من مشعل وعلقت بـ "نفسي إني أنتقم منك وأفطرك"، وطبعت بعدها قبلة على خد زوجها الناصر.

وأثار المقطع غضب الجمهور الذي طالب بضرورة محاسبة الثنائي خاصةً أنها ليست المرة الأولى لهما بإثارة الجدل بطريقة مُبتذلة، كما طالبوا بوقف حسابات الثنائي بتهمة مخالفة الذوق العام.


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، ودشنوا هاشتاغا بعنوان أميرة الناصر ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر، وجاء في التعليقات: "بجد صارت مقرفة واتمنى يوقفونها لأنها تخالف الذوق العام صراحه قلة حيا يارب يوقفونها يارب عشان تتأدب هي واللي معها مو معقوله شي مقرف"

وقال أحد المتابعين:"أتوقع إنها مريضة نفسيا أو أنها إنسان ماعندها كرامة أبدا أهانت نفسها ووضعت كرامتها في الأرض علشان متابعين وزيادة شهرة الحب بين الزوجين يكون بالاحترام والتقدير ‏والتغاضي عن الزلات وصدق المشاعر مو كذا".

وعلقت أخرى:"تعبت اقول إذا ما عزيتي ورزيتي نفسك الناس ما يعزونك ولا يحطون لك قيمة، اللي يرضى بالمذلة يستاهلها"


وقالت متابعة:"ليتها جلست تدعي عليه صبح ومسا ولا ترجع له بالشكل المقزز المقرف حسبي الله عليهم، ‏والله انها غثيثه وهو اغث منها وجالس يلعب بعقلها،‏ كنا في امان لحد ما طلعو هالعينات من التوافه، يا خوفي يصير هالشي عادي عندنا ومألوف".

وظهرت أميرة الناصر قبل أيام في مقطع فيديو وهي تقبل قدم زوجها مشعل الخالدي لإيقاظه من النوم، في مشهد لم يعجب المتابعين على الإطلاق ووصفوه بالمثير للاشمئزاز.

وانتقد المتابعون تصرفات مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر وعرض حياتهما الخاصة بهذا الشكل أمام الناس، واتهموهما بافتعال إثارة الجدل وخداع الجمهور.


وكانت مشهورة السناب شات السعودية قد عادت لزوجها مجددا بعد أن اكتشفت أنها حامل بطفلها الثاني منه، ورافق عودتها له ضجة كبيرة خاصةً أنها كانت قد صرحت منذ مدة أنه عنفها بطريقة وحشية وشاركت صُورا لها تظهر أثار التعنيف على جسدها، وبناءً على ذلك وقع الطلاق بينهما.