مشاهير

22 مارس 2021

نجوم خانوا شركاءهم مع زملائهم في كواليس أفلامهم

رغم بزوغ نجم بعض الفنانين وشهرتهم بتأدية الأدوار الرومانسية الحالمة، إلا أن واقعهم غير ذلك تمامًا، والحقيقة أن هناك منهم مَن تورط في فضائح خيانة زوجية مع زملاء لهم، على حساب أزواجهم وزوجاتهم، حيث تبين دخولهم في علاقات مع زملاء وزميلات لهم، أثناء اشتراكهم في تصوير بعض الأفلام.

نستعرض في القائمة التالية، أبرز هؤلاء النجوم الذين تورطوا بفضائح خيانة زوجية مع زملاء لهم:



تشاد مايكل وباريس هيلتون 


بعد زواجه من زميلته، صوفيا بوش، عام 2005 تعرّف على باريس هيلتون، خلال تصويرهما مشاهد فيلم الرعب "House of Wax" وبحسب ما قيل، فإن تشاد لم يتمكن من مقاومة سحر هيلتون آنذاك.



ريان فيليب وآبي كورنيش


سرعان ما انهار زواجه من ريس ويذرسبون، بعد فترة قصيرة من ظهور شائعات تتحدث عن دخول ريان في علاقة مع آبي كورنيش، النجمة التي شاركته بطولة فيلم "Stop-Loss" ونفى ريان في تصريحات أن تكون علاقته بآبي هي السبب في انفصاله عن ويذرسبون. موضحًا أنه كان يعاني بالأساس من صعوبات ومشكلات في علاقته مع ريس، قبل فترة طويلة من تعرّفه على آبي.



سبنسر تريسي وكاثرين هيبورن


نشأت العلاقة خلال تصويرهما فيلم "Woman of the Year" عام 1941، واستمرت علاقتهما 26 عامًا، إلى ان توفي تريسي نتيجة نوبة قلبية عام 1967.



راسل كرو وميغ ريان


خلال تصويرهما مشاهد فيلم "Proof of Life" عام 2000، علاقتهما هذه عجّلت إنهاء زواج ميغ المضطرب من الممثل دينيس كويد. ورغم تحول علاقة ميغ الوجيزة براسل، وكانت محط اهتمام الإعلام، لكنها كانت تتجاهل كثيرًا مما ينشر عنهما.



مارلين مانسن وإيفان راتشيل وود


علاقة تسببت فيما بعد في انفصال مانسن عن زوجته، الفنانة الأمريكية، ديتا فون تيز.

همفري بوغارت ولورين باكال


ارتبط بها خلال تصويرهما فيلم "To Have And Have Not" إنتاج عام 1944، رغم أن بوغارت "بوغي" كان لا يزال متزوجًا وقتها من زوجته الثالثة، الممثلة مايو ميثوت.



دانيل كريغ وراشيل وايز


نشأت العلاقة خلال تصويرهما مشاهد فيلم "Dream House" عام 2010، رغم أن كريغ كان مرتبطًا وقتها بخطيبته المنتجة، ساتسوكي ميتشل، ووايز كانت مخطوبة هي الأخرى للمخرج دارين أرونوفسكي، حيث لم يكملا تلك العلاقات، وتزوجا سرًا في يونيو عام 2011.



جون مالكوفيتش وميشيل فايفر


بدأت العلاقة خلال تصويرهما مشاهد فيلم "Dangerous Liaisons" عام 1988، وهي العلاقة التي تزامنت مع قرب انهيار زواج مالكوفيتش، ومروره وقتها بأوقات بالغة الصعوبة في حياته الزوجية.



آلي ماكغرو وستيف ماكويين


قررت الانفصال عن زوجها المنتج روبرت ايفانز، بعد دخولها في علاقة غرامية مع ماكوين، خلال تصويرهما مشاهد فيلم "The Getaway".



كاري فيشر وهاريسون فورد 


كشفت قبل أسابيع من وفاتها عام 2016، عن دخولها في علاقة سرية، استمرت على مدار 3 أشهر مع زميلها النجم، هاريسون فورد.



كلير دينس وبيلي كردوب


دخلت كلير بعلاقة مع كرودب خلال تصويرهما فيلم "Stage Beauty" عام 2003، رغم أن بيلي كان مرتبطًا وقتها بصديقته ماري لويس باركر، التي كانت حاملًا منه وقتها، وفي شهرها السابع.



النجم إيدي سيبريان والنجمة ليان رايمز


نشأت العلاقة خلال تصويرهما فيلم "Northern Lights" رغم أن إيدي كان متزوجًا قبلها من العارضة، براندي جلانفايل.



كينيث براناغ وهيلينا بونهام كارتر


انفصل النجم عن زوجته إيما طومسون، عام 1995، بعد دخوله في علاقة مع هيلينا بونهام كارتر، خلال تصويرهما مشاهد فيلم "Mary Shelley's Frankenstein" عام 1994، واستمرت علاقتهما سويًا حتى العام 1999.



بيلي بوب ثورنتون وأنجلينا جولي


تخلى عن صديقته لورا ديرن، واستغل انشغالها بتصوير أحد الأفلام، ليعلن في العام 2000 عن علاقته العاطفية السرية بالنجمة الشابة وقتها، أنجلينا جولي، ومن ثم إقدامه بعدها على الزواج منها في لاس فيغاس.



توري سبيلينغ مع دين ماكديرموت


بدأت العلاقة خلال تصويرهما فيلم "Mind Over Murder" وقتما كانت توري لا تزال متزوجة من زوجها الأول، تشارلي شانيان، ودين كان لا يزال متزوجًا هو الآخر من زوجته الأولى، ماري جين يوستاس.