مشاهير

14 مارس 2021

جان يامان بمشاهد قتالية.. والجمهور يمدح تفانيه

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير الأتراك مقطع فيديو، يظهر فيه الممثل التركي جان يامان وهو يقوم ببعض التدريبات القتالية.

وفي التفاصيل التي حملها الفيديو، فإنَّ الممثل التركي يتدرب على القتال في مواجهة أكثر من شخصٍ باستخدام السيف، ويقوم بأداء الكثير من الحركات أثنائها، فيما يبدو أنه بدأ استعداداته مبكرا في التدريب على تلك المهارات من أجل تصوير مسلسله الإيطالي الذي يلعب فيه دور البطولة ويجسد فيه شخصية "ساندوكان" وهو قرصان ماليزي نشط في بحر الصين الجنوبي أثناء القرن الـ 19.


وعلى التغريدة نفسها التي تضمنت مقطع الفيديو، قام محبو النجم بنشر مقاطع وصور أخرى للنجم التركي أثناء التدريبات، حملت إحداهن تعليقا بالإسبانية جاء فيه: "لا أحد أفضل من جان يامان لإعطاء الحياة لـ شخصية ساندوكان، شغف، التزام، تفان، موهبة، بلا شك أنه الأفضل".


وأضاف آخر يقول: "جان المتفاني والمركز في عمله ..هذا ايضا رد كبير على الكارهين..تركيز جان وتصميمه يؤتي بثماره ويجعله مشروع نجم عالمي حقيقي يباركه الله"، وأكدت أخرى بقولها: "بجد روعة جان بيشتغل على نفسه وفي مدة قليلة قدر يتقن التدريبات ومسكة السيف بجد روعة ربنا يوفقك جانو".

يُذكر أن یامان سيتقاضى أجرا كبيرا عن دوره في هذا المسلسل بصفته الممثل الرئيسي؛ إذ سيحصل على 100 ألف يورو (122835 دولارًا) أو ما يقرب من 925 ألف ليرة تركية عن كل حلقة من حلقات المسلسل الذي صُمم على شكل 10 حلقات، ‫أي أن الممثل التركي سيحصل على 9 ملايين و250 ألف ليرة كمجموع العشر حلقات.

وعلى صعيدٍ آخر كان يامان قد تقدم بطلب يد حبيبته المذيعة الإيطالية ديليتا لوتا، وقدم لها خاتما من الألماس يبلغ ثمنه 40 ألف يورو أي ما يعادل 48 ألف دولارٍ أمريكي.

وأفادت صحيفة "تقويم" التركية بأنَّ جان اقترح على خطيبته إقامة حفل زفافهما في جزيرة صقلية الإيطالية، وان الثنائي يخطط لإقامة حفل زفاف إيطالي تقليدي في صقلية، حيث ولدت وترعرعت ديليتا، وأن حفل الزفاف سيكلف يامان قرابة الـ 600 ألف يورو أي ما يعادل 724 ألف دولارٍ أمريكي.