مشاهير

9 فبراير 2021

الأميرة يوجيني تستقبل مولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك

استقبلت الأميرة البريطانية يوجيني مولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك، وأعلنت الخبر على حسابها الرسمي على "إنستغرام".

ونشرت الأميرة صورة ليدها ويد زوجها وهما يمسكان بيد طفلهما وعلقت بقلوب زرقاء اللون إشارة منها إلى أن جنس الطفل هو صبي.

كما أعلن قصر باكنغهام في بيان: "أن صاحبة السمو الملكي وطفلها كليهما بصحة جيدة وأن عملية الولادة تمت بشكل سهل للغاية صباح اليوم 9 فبراير في تمام الساعة 8:55 بمستشفى بورتلاند وبحضور زوجها جاك بروكسبانك".



ويبلغ وزن الوافد الجديد، الذي يحتل المرتبة 11 في ترتيب ولاية العرش، 8 أرطال و1 أونصة وكسر الزوجان التقاليد من خلال مشاركة صورة بالأبيض والأسود على الفور على إنستغرام الخاص بحفيدة الملكة البالغة من العمر 30 عاماً لطفلهما الصغير، حيث يظهران وهما يمسكان بيده الصغيرة.

إلا أن القصر، لم يذكر أي معلومة حول الاسم الذي تم اختياره للطفل الملكي الجديد أو أي تفاصيل أخرى عنه.

كما تم إبلاغ الملكة ودوق إدنبرة ودوق يورك وسارة دوقة يورك والسيد والسيدة جورج بروكسبنك، وهم سعداء بهذه الأخبار.



يذكر أن هذا هو الطفل الأول للأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك، وأول حفيد لدوقة يورك، والحفيد التاسع للملكة ودوق إدنبرة، لكن لن يكون له لقب ملكي.

وسرعان ما انهالت التعليقات، وكان جيمس ميدلتون، الأخ الأصغر لدوقة كامبريدج، من بين أول من هنأ يوجيني وزوجها، سفير علامة التكيلا التجارية، وعلق قائلاً: "يا لها من أخبار رائعة".

كما أرسل قصر كلارنس هاوس، (مقر الإقامة الملكي البريطاني في لندن)، تمنياتهم الطيبة وكتب :"تهانينا لصاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني وجاك بروكسبنك على قدوم ابنهما".

تجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف عن حمل الأميرة البريطانية يوجيني في نوفمبر العام الماضي، بإعلان تقليدي من قصر باكنغهام، جاء فيه: "إن صاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك، سعيدان للغاية وهما يعلنان عن توقعهما لقدوم المولود الجديد في أوائل عام 2021 وأن دوق ودوقة يورك والدي الأميرة والسيد والسيدة بروكسبانك والدي الزوج والملكة الجدة ودوق إدنبرة سعداء بهذا الخبر".

بالإضافة إلى منشور على منصة إنستغرام من الزوجين السعيدين، كتبت به: "أنا وجاك متحمسون جدًا لأوائل عام 2021 .. إلى جانب صور نعال طفل".

يذكر أن الأميرة يوجيني هي الابنة الصغرى للأمير أندرو دوق يورك من طليقته سارة دوقة يورك، وهي العاشرة في ترتيب وراثة العرش البريطاني، وكانت قد التقت بزوجها رجل الأعمال جاك بروكسبانك للمرة الأولى في منتجع سويسري للتزلج على الجليد في فبراير من عام 2010، وجرت مراسم الزفاف بعد ثماني سنوات وبالتحديد في شهر أكتوبر من عام 2018 في كنيسة سانت جورج، في قلعة وندسور.