مشاهير

3 فبراير 2021

إيلي صعب يحتفل بخطوبة ابنه.. والجمهور يقارن ملامح العروس بزوجته

احتفل ميشال الابن الأصغر لمصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب بخطوبته على كاتيا وهي فتاة من خارج الوسط الفني.

وتلقى المصمم وابنه العديد من رسائل التهاني والتبريكات من الجمهور وزملاء صعب، متمنين لميشال حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح.

كما تغزل آخرون بملامح العروس كاتيا، وقالوا إنها تمتلك ملامح جمالية طبيعية ناعمة، حتّى أنّ البعض شبّهوها بزوجة إيلي صعب جونيور، كريستينا مراد، فيما اعترض آخرون على هذا التشبيه، وقالوا إن كل واحدة منهما تتميز بملامحها الخاصة وهناك فرق كبير بينهما.





وظهر ميشال مع خطيبته في صورة، حيث كانت الأخيرة تبرز خاتم الخطوبة في إصبعها، فتفاعل الجمهور معها، وقال إنه ينتظر حفل زفاف أسطوريا لهما على غرار شقيقه الأكبر.



وكان إيلي صعب قد احتفل بزفاف ابنه الأكبر جونيور على حبيبته كريستينا مراد في شهر تموز عام 2019 بحفل ضخم، استمرّ 3 أيام.

واختار العروسان الطّابع العربيّ الشّرقيّ لليوم الأوّل، من احتفالاتهما بمناسبة زفافهما، فيما يخصّ ملابسهما والزّفة الفلوكلوريّة، التي أشعلت اليوم الأوّل من الزّفاف، وحرص إيلي صعب الأب على ارتداء عباءة سوداء، فيما ارتدت زوجته كلودين، قفطانًا باللّون الأزرق، مُطرزًا بالذهبيّ من تصميم زوجها صعب.

أما العريس فجاءت إطلالته مُشابهة لوالده بشكل كبير؛ إذ ارتدى بدلة سوداء فوقها عباءة بنفس اللّون، بينما ارتدت العروس فستانًا أبيضَ من مجموعة إيلي صعب الأخيرة للهوت كوتور، مع حزام عريض باللّونين الأبيض والذّهبيّ، والكاب الطّويل المزركش بخيوط الذّهب، مع إكسسوار خاصّ للشّعر باللّون الذّهبيّ.


وحرص عدد كبير من المشاهير، والمقرّبين من العائلة، على التّواجد في اليوم الأوّل من الزّفاف، والذي تميّز بفخامته، وطابعه الشّرقيّ، من بينهم الفنّانة إليسا، والتي ارتدت فستانًا أسود، من تصميم إيلي صعب، وكذلك الفنان عاصي الحلاني وهيفاء وهبي ونانسي، إلى جانب تواجد سعد الحريري وعدد من الأسماء اللامعة في المجالات الأخرى مثل التجميل والأزياء والإعلام أيضًا.