مشاهير

29 يناير 2021

بسمة وهبة: أنا مش الشخصية دي.. وفرح يوسف تعلق

قالت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، إنها ليست من الشخصيات التي تظهر في إعلان مقابل الحصول على خدمة من صاحب الإعلان، مشددة على أنها ليست هذه الشخصية ولن تكون، وعقبت: "سمعتي كده في كل مكان".

جاء هذا عبر مقطع فيديو نشرته بسمة وهبة، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أعلنت فيه رفضها التام لما عرضه عليها أطباء ومراكز تجميلية معروفة لإجراء البوتوكس والفيلر بدون مقابل مادي على أن يكون المقابل ظهورها في فيديو إعلاني لهم.

ووجهت بسمة وهبة الشكر لجميع من تواصل معها وخاصة من الأطباء الذين عرضوا عليها ذلك بنوع من الثقة، وذلك بعدما أعلنت إصابتها بشلل عضلي في وجهها بسبب خطأ طبي عند ترددها على مركز تجميل شهير، رغبة منها في حقن وجهها بالبوتوكس والفيلر.

وتابعت بسمة وهبة قائلة: "أهو عليا أدفع فلوس في الخدمة اللي عاوزاها ولا إني أخدها ببلاش وأتصور، وأنا الحقيقة متشكرة جدا جدا.. ومعروف عني إني مش بلبس باروكة أطلع بيها واتصور عشان إعلان"، مشددًة على أنها لا تتواجد في مصر ولكنها حاليًا في دبي.

وأوضحت بسمة وهبة، أنها تتواجد في دبي، للمتابعة مع طبيبة خاصة لإجراء جلسات علاج طبيعي بسبب آلام في الأحبال الصوتية والفك، مردفة أنها تحرص على التواجد في هدوء حاليًا لأن تواجدها في مصر يجعلها لا تهتم بعلاج نفسها، متابعة: "انتهزت فرصة للحفاظ على صوتي والحصول على العلاج وأكون بجانب الطبيبة الخاصة".

وشددت على أنها وصلها من أسماء مراكز وأطباء كانوا سببًا في إصابتها بشلل عضلي، منوهة بأنها لو كانت ترغب في ذكر اسم أحد لذكرت ولكنها لن تفعل ذلك، وأكدت أنها ستذهب إلى طبيب تجميل يوم الأحد يكشف لها سبب تلك الإصابة ومتابعة العلاج.

وبيّنت بسمة وهبة، قائلة: "الحمد لله على كل حال أنا مش زعلانة من المتسببين لأنهم أكيد ميقصدوش لأنهم مع الشخصيات العامة يجودوا.. بس اتقوا الله فينا مش تفردوا العضلات عشان أطلع اللي قدامي حسن وكويس فآجي أكحلها أعميها".

وتركت بسمة وهبة تعليقًا على مقطع الفيديو قالت فيه: "عشان كده حكون الفترة الجايه أنا في دبي"، بينما تفاعل معها المتابعون متمنين لها تمام الشفاء والتعافي من تلك الآلام، وكان من بينهم الفنانة السورية فرح يوسف التي دونت تعليقًا عبارة عن إيموجي قلوب، تعبيرًا عن محبتها للإعلامية المصرية وإعجابًا بما قالت.


وكانت قد روت بسمة وهبة، تفاصيل إصابتها بشلل عضلي بسبب خطأ طبي، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث قالت إن المعالجين قاموا بحقنها بشكل خاطئ أدى إلى الشلل.

وأضافت بسمة وهبة، أنها كانت تشعر بتعب شديد منذ قرابة شهر ولم تستطع الأكل أو فتح فمها، معقبة أنها وأثناء تواجدها في دبي ذهبت لطبيبة مشهورة أخبرتها أنها لا تستطيع الأكل وممارسة حياتها في تناول الطعام بسبب شلل عضلي.

وأكدت "وهبة" أن الطبيبة نصحتها باللجوء إلى علاج طبيعي وبعض الأدوية العلاجية، مردفة: "بعد الالتزام بجلسات علاج طبيعي وأدوية لم أشعر بأي تحسن وعدت إلى الطبيبة الخاصة لإعادة الكشف".

وبيّنت قائلة إنها اكتشفت أنه وبسبب عمليات بوتكس وفيلر قبل شهر كانت السبب في ذلك الشلل بسبب خطأ طبي أثناء الحقن، مشيرة إلى أنها لا ترغب في الإفصاح عن أسماء الأطباء المذنبين أو المركز التجميلي.

واكتفت بسمة وهبة بتوجيه رسالة إلى هؤلاء الأطباء والمركز بأن يكونوا حريصين أثناء عملهم كون مناطق الوجه "حساسة" وأن أي خطأ عن جهل يؤدي إلى كوارث.