مشاهير

12 يناير 2021

بدر خلف يهاجم هند القحطاني بعد حديثها "جسم المرأة ليس عورة"

أحدث نجم السناب شات الإماراتي بدر خلف جدلا كبيرا وذلك بعد انتقاده للناشطة السعودية هند القحطاني بعد موجة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها بسبب تصوير ابنتها من الخلف.

وعلق بدر خلف على رد هند القحطاني وتبريرها أن جسم المرأة ليس عورة قائلا: "هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ما هو بكيفك!"

‏وأضاف: "والشرق الاوسخ الي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! ‏الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا !!! ‏هذا وانا مسوي نفسي بنت ما عمري طلعت وسبيت المجتمع او لبست لبس عاري !!".

وغرد قائلا :"في فرق بين الحرية وحدود الدين وشكراً."




وأثارت تعليقات بدر خلف على هند القحطاني استغراب وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال أحد المتابعين:"على أساس ان التشبه بالنساء والشذوذ شي طبيعي ؟ ترا اللي تسويه اخس من كلام هند للمعلومية ‏وتراك ملعون من الله على اللي جالس تسويه.. ابدأ بنفسك".

وقال متابع آخر :"احنا بمرحلة معصيتي احسن من معصيتك وذنبي اكبر من ذنبك والحرام اللي بعمله مبرر وحرامك مش مبرر".

وقالت متابعة :"وفيه فرق بين الرجل والمرأة مو الله يخلقك رجل وتتحول لمرأة!! شوف عيوبك قبل لاتعطي الناس أحكام".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه رؤى ابنة هند القحطاني خلال تصوير والدتها لها وهو ما جعلها تشعر بالخجل والضيق من تصرف والدتها خلال إحدى جولات العائلة حتى أنها دخلت معها في جدل أمام الكاميرا.

وطلبت رؤى بشكل صريح من والدتها ألّا تقوم بتصويرها من الخلف حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.


وكانت تعليقات الجمهور في أغلبها سلبية جدا، حيث انتقد البعض تصرف هند القحطاني ورأوا أن الهدف من هذا الفيديو هو لفت أنظار الجمهور وتحقيق المزيد من المشاهدات حتى لو كان ذلك على حساب ابنتها المراهقة بخاصة وأنها تعلم جيدا طريقة التصوير.

من جانبه كان بدر خلف، قد أحدث سابقا جدلًا واسعًا بحديثه عن مقابلته الناشطة السعودية هند القحطاني في الحلم، حيث أكد أنه لم يكن يعرفها قبل ذلك ولكن بعدما تحدث معها في الحلم رأى أنها شخصية طيبة وتتمتع بخلق رفيع.

واستفاض بدر خلف في حديثه عن الحلم إذْ أشار إلى أنه جلس معها برفقة أبنائها وتناولوا العشاء سويًا، منوهًا بأنها سألته عن بشرتها، ووصف الحلم بأنه “رهيب”.

وكتب بدر خلف، في تغريدته عبر حسابه في موقع “تويتر” قائلًا: “حلمت اليوم اني معزوم عند هند القحطاني، وقاعدين نتعشى انا وعيالها،ي ما شقد كانت طيبة فالحلم وتسأل عن أحوالي، ماعرفها ولا أتابعها بس بعد الحلم اكتشفت إنها إنسانة خلوقة.. لا وبعد كانت تسألني شرايك ببشرتي.. الحلم رهيب وربي”.