مشاهير

9 يناير 2021

ليلى عبدالله تحتفل بعيد ميلادها الـ 25.. وتنشرا تعرضها للانتقاد

نشرت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله المقيمة في الكويت صورا جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام احتفالًا بعيد ميلادها الـ 25، وظهرت عبدالله مُرتدية بلوزة بكتف مكشوفة مكونة من طبقات مع جينز باللون الأسود، أما بالنسبة للشعر فقد استخدمت وصلة طويلة باللون الأشقر.

وكان اللافت الوضعية التي اتخذتها عبدالله بالتقاطها الصورة من الخلف، وهو ما عرضها للهجوم من قبل الجمهور الذي رأى أنها بهذه الطريقة تحاول إثارة الجدل، وعلق البعض بأن عبدالله اتبعت أسلوب الفنانة رانيا يوسف باستعراض مؤخرتها.


وقال آخرون إنه لا يوجد مبرر لالتقاطها الصور بهذه الطريقة، فيما تغزل عدد كبير من المتابعين بإطلالة وجمال ليلى مع تهنئتها بعيد ميلادها.

وكانت الفنانة الكويتية من أصل لبناني قد نشرت فيديو من احتفالها بعيد ميلادها، وظهرت أمام قالب كيك وضع أعلاه مجسم رأس غزال باللون الذهبي، مع كتابة اسمها بالذهب، وكتبت معلقة على الفيديو: "شعور غريب صار عمري 25 كل عام و انا بالف خير و احبكم و ايد وايد و ان شاءالله نكبر مع بعض بكل حب و امل و تفاؤل و نجاح".


وكانت ليلى عبدالله قد نشرت فيديو شكت من خلاله لجمهورها من عملية الفيلر التي أجرتها لشفتيها، وقالت إنها لم تعد تتحمل منظرهما بعد الفيلر لذلك قررت أن تقوم بإزالته من أجل أن يعود شكلها للوضع الطبيعي، وهو القرار الذي أثنى عليه جمهورها داعمين لها.

يُشار إلى أن ليلى عبدالله كانت قد ارتبطت سابقًا بالنجم الكويتي عبدالله عباس، إلا أن زواجهما لم يستمر سوى شهر واحد فقط، ليعلنا بعدها انفصالهما بشكل رسمي، وأكدت ليلى حينها أنها بالرغم من الانفصال تكنّ لطليقها مشاعر الاحترام والمودة ولعائلته التي عاملتها بكل حب.

كما طلب الاثنان من الجمهور احترام رغبتهما بالانفصال وعدم خوض أي تفاصيل عنه أو نشر الشائعات، إلا أن الأمر شكل صدمة كبيرة لسرعة انفصالهما.

وعلى الصعيد الفني شاركت الفنانة ليلى عبدالله مؤخرًا في مسلسل رحلة إلى الجحيم والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية إلى جانب الفنان علي كاكولي، وجمعتهما بعض المشاهد التي وصفت بالجريئة؛ ما عرضها للانتقاد.