مشاهير

16 ديسمبر 2020

ملكة جمال السعودية تستذكر مقابلتها مع "فوشيا" وتعلق على شكلها

عادت ملاك يوسف ملكة الجمال السعودية لعام 2018 للظهور مجددًا بعد اختفاء دام عامين تقريبًا، مستذكرة مقطعا مصورًا لمقابلة خاصة مع "فوشيا" خلال مشاركتها في مسابقة ملكة الجمال العربي عام 2017.

وعلقت ملاك في فيديو تم تداوله على ملامحها التي ظهرت عليها خلال المرة الأولى في المسابقة، لافتة إلى أن المكياج السيئ كان السبب الرئيسي في عدم بروزها بشكل لائق وعلى قدر المسابقة. قائلة: "لم يكن هناك تناسق في الألوان والمكياج كان سيئا".

وظهرت ملاك يوسف في مقطع الفيديو وقتها بشعر قصير أسود ومكياج ناعم، مرتدية عباءة، كونها تقيم في السعودية.


 وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو مستذكرين شكل ملاك سابقا وما بدت عليه حاليا، وجاء في التعليقات:"فعلا المكياج يخرب الشكل أحيانا، شكلها أجمل كذا أنعم، ليتها ما تمكيجت قبل".

وقال أحد المتابعين:" من زينها عاد مو جميلة في الحالتين، شكلها عادي مب ملكة جمال، في بنات أجمل منها وما يطلعون يشاركون بمسابقات، مو من عاداتنا أن البنت تطلع تعرض شكلها، الناس تنمروا عليها لأن خروجها بهالشكل كان مثير للجدل".


وكتيت إحدى المتابعات: " اتذكر إني حزنت عليها مرة بسبب كمية التنمر الي حصلت لها زمان، والحين بعد هالفيديو أحس انها بتتعرض للتنمر مرة ثانية، هي ناعمة وجميلة والجمال شي نسبي، ومقاييس الجمال تختلف بين الناس".

وكانت ملكة جمال السعوديّة ملاك يوسف قد تعرضت إلى انتقادات كثيرة ولاذعة عندما قامت بالمشاركة بمسابقة ملكة جمال العرب التي أُقيمت في القاهرة في ديسمبر 2017، والتي انسحبت منها قبل يوم من إعلان اسم الرابحة.

وتلقّت يوسف عبارات مسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي وتمّ اتهامها بأنّها لا تنتمي إلى السعودية، لكنّها ردّت على منتقديها قائلة إنها سعودية الأصل، من أهل نجد وتحمل الجواز السعودي، رغم أن أمّها تحمل الجنسية المصرية.

وأوضحت في تصريحات سابقة أن منتقديها لم يمنحوها فرصة تمثيل السعودية، حتى يروا بأنفسهم ما الذي يمكنها أن تقدمه للمرأة السعودية من عدمه.