مشاهير

14 ديسمبر 2020

مذيعة تونسية تتعرض لوعكة صحية على الهواء.. وزوجها يعلق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهر المذيعة التونسية درة الضاوي، مقدمة نشرة الأخبار عبر القناة الوطنية الأولى بتونس، وهي تتعرض لوعكة صحية على الهواء مباشرة، الأمر الذي اضطر إدارة القناة لقطع البث.

وقالت القناة الوطنية التونسية، في تعليق لها عبر "فيسبوك" على مقطع الفيديو المنتشر، إن الانقطاع الذي حصل على مستوى نشرة الأخبار الرئيسية، سببه الوعكة الصحية التي تعرضت لها بصفة فجائية الصحفية مقدمة الأخبار، درة الضاوي.


وحظي الفيديو بانتشار واسع وسط من الجمهور، الذي طالب القناة بطمأنتهم على حالة درة الضاوي الصحية، في ظل تأكيد البعض بأنها تعرضت للإغماء.

هذه البلبلة جعلت الإعلامي التونسي بلال العلويني، زوج درة الضاوي، يخرج بمنشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" لطمأنة المشاهدين.

وكتب "العلويني" قائلًا: "نحب نطمئنكم الناس لكل على زوجتي دره لاباس والزملاء في التلفزة قايمين بالواجب قدر الله ما شاء فعل وباللطف على درة الغالية ربي يحفظكم الناس لكل كل الشكر لياسين البحري و سعيدة بن حمادي ربي يحفظكم".



من جهتها قالت إحدى الزميلات التي تقدم نشرة الأخبار على القناة نفسها، إن درة تعرضت لوعكة صحية، وأنها تتماثل للشفاء قريبًا، وستعاود لممارسة عملها في أقرب وقت.


وكان قد جاء في التغريدة عبر موقع "تويتر" ما كتبه الإعلامي التونسي طارق غديري: "تمنياتنا بالشفاء العاجل للزميلة درة الضاوي التي تعرضت لتوعك صحي تسبب في إغمائها خلال تقديمها الليلة لنشرة أخبار الثامنة مساءً على قناة #الوطنية_الأولى الحالة الصحية للزميلة مستقرة حسب ما ورد من أخبار نقلا عن زملائها في قسم الأخبار".

وأضاف حمزة تونسي: "إن شاء تكون لاباس.. إيقاف نشرة الاخبار الرئيسية بالقناة الوطنية على إثر تعرض مقدمتها درة الضاوي إلى وعكة مفاجئة على المباشر.. إن شاء الله باللطف عليها ويسمعنا الخير تحيين: المقدمة في حالة مستقرة حاليًا الحمد الله".

وتابع أبو ريان: "مذيعة القناة الوطنية درة الضاوي تصاب بوعكة صحية على المباشر في نشرة الأخبار والقناة تقطع البث!!".