مشاهير

12 ديسمبر 2020

ريهام سعيد تظهر بشكل مرعب وترقص على أنغام "أندال"

ظهرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد وهي ترقص على أغنية "أندال" التي أهدتها للشامتين فيها بطريقة غير مباشرة، وذلك بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر بعودة بث برنامج "صبايا الخير".

وظهرت ريهام في البث بوجه مخيف أثناء تحضيرها لمكياج الشخصية التي تؤديها في مسلسل "وادي الجن" وتستمع للأغنية الشعبية "أندال" متأثرة بكلمات الأغنية، وعبرت عن ذلك بقولها: "جات عالجرح يا أحمد"، وأضافت:"المهرجان قال كل حاجة" وهو ما أكده متابعون بأنها رسالة للأشخاص الذين طالبوا بتوقيف برنامجها.

وتضمنت بعض كلمات الأغنية ما يلي:" يا صاحبي بالأمانة طلعت سد خانة وقفت ياما جنبك وأنت مصمم على الندالة ليه مصر إنك تخسرني هو أنا زعلتك يا ابني.. عمري ما قصرت معاكم ولا قليت يوم وياكم بس انتوا الغل دا بان في وشوشكم وأنا مضطر أنساكم".

 


وكان المجلس الأعلى للإعلام في مصر قد وافق على عودة بث برنامج "صبايا الخير " بعد تقديمها تعهدا بالاعتذار للجمهور في أولى حلقاته بعد إعادة بث البرنامج مرة ثانية عن حلقة "صيد الثعلب" والتي تسببت في إثارة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وإيقاف البرنامج بعد حلقتين فقط من عرضه.

وكانت المشاهد التي عرضتها "ريهام"، قد أشعلت غضب رواد السوشال ميديا، حيث عرضت لحظة صيد أحد الثعالب وتقييده أمام الكاميرات؛ ما جعلهم يدشنون وسوما مختلفة للمطالبة بإيقاف ريهام وإيقاف برنامجها "صبايا الخير"، مثل: #ايقاف_برنامج_صبايا_الخير، و#ريهام_سعيد_عديمه_الرحمة، و#ايقاف_ريهام_سعيد.

وقدمت بعدها شبكة قنوات النهار المصرية، اعتذارها للمشاهدين عن حلقة "الثعلب"، وأكدت أن الحلقة تم حذفها من جميع المنصات التابعة للشبكة؛ بما فيها "يوتيوب" و"السوشال ميديا".

وأشارت إلى أنها تراعي حقوق الحيوانات؛ لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، كما أنها تحرص على الدعوة لاتخاذ أي تدابير لازمة لحماية حقوق الحيوانات، بهدف عدم ترويعها.

وتعد الإعلامية المصرية ريهام سعيد من أكثر الإعلاميات إثارة للجدل في مصر بسبب المحتوى الذي تقدمه في برنامجها، وتم إيقافها مدة عامين بسبب هجومها على مرضى السمنة، بالإضافة لحلقة خطف الأطفال التي أثارت جدلًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي.