مشاهير

8 ديسمبر 2020

والدة حلا الترك تحاول كسب ود ابنتها بفيديو قديم.. والأخيرة تلتزم الصمت

عادت منى السابر والدة المغنية البحرينية الصاعدة حلا الترك من جديد لمحاولات كسب تعاطف ابنتها بعد الأزمة الأخيرة التي أفصحت عنها السابر وأحدثت جدلا واسعا باعترافها أن ابنتها رفعت قضية ضدها.

ونشرت منى السابر؛ عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، مقطع فيديو يجمع ذكرياتهما القديمة معا، وركبت عليه أغنية "أمي ثم أمي"، وأرفقت تعليق مقتضب بقولها: "شكرا"، وأشارت إلى حساب حلا على "إنستغرام".

وعلى الرغم من استمرار منى السابر في استدرار عطف ابنتها حلا إلا أن الأخيرة ملتزمة الصمت تماما ولم تنشر أي تعليق يخص علاقتها بوالدتها منذ فترة طويلة حتى بعد تسريب التسجيل الصوتي لوالدتها والذى تضمن تهديدا لحلا ووالدها وجدتها بالفضيحة.

وعلى نفس الخُطى فى محاولة تحسين العلاقة بين منى وحلا؛ كانت الأولى قد نشرت عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة تجمعها بابنها الذي ظهر وهو يمتطي الحصان، وعلقت: "اللهم إني استودعك أبنائي قطعة من قلبي، في مكان غابت عنهم عيني، ولكن عينك لم تغِب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك".

ووثقت هذا الدعاء بمقولة عن الأم نشرتها فى خاصية "الاستوري "وهى: "حضن أمي، وما هو غير ذلك هو عبارة عن ثوب مرقع ومصنوع في مصنع". 



وحلت الشابة حلا الترك قبل فترة ضيفة على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، وعند سؤال الأخير لحلا عن أهم 3 أشخاص في حياتها أجابت بأنهم "جدتها، عمتها، خالتها" متجاهلة والديها.

يُذكر أن السابر صرحت برفع حلا قضية عليها مع عدم التنويه عن ماهية القضية وأضافت أنها التقت بابنتها منذ مدة في المحكمة، وأن الأخيرة رغبت بالحديث مع والدتها لكنهم منعوها، ولم توضح من تقصد بمنعوها، إلا أن الجمهور توقع أن يكون والدها محمد الترك أو جدتها.

وكانت السابر قد نشرت مقطع فيديو في يوليو الماضي، تحدثت فيه عن وضعها المادي، مشيرةً إلى أن ظروفها المادية صعبة ومصدر رزقها الوحيد هو السوشال ميديا، كما أنها لا تملك رصيدًا في البنك كما يعتقد البعض.