مشاهير

8 ديسمبر 2020

شبيهة دنيا بطمة: جمالي طبيعي.. ولم أجر عمليات تجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا من مقابلة مصورة مع شابة مغربية شهيرة في بلدها، تشبه إلى حد كبير مواطنتها المغنية دنيا بطمة.

وتقول الشابة خلال المقابلة عن تشبيهها بالفنانة بطمة، "الجميع دائمًا يخبروني بهذا الأمر، إلا أن جمالي طبيعي ولم أقم بإجراء أي عملية تجميل"، مُضيفة أن "البوتكس لا يعتبر من التجميل".

وتفاعل مستخدمو السوشال ميديا مع الفيديو، مؤكدين وجود شبه كبير بينهما، وأن حديثها عن الجمال الطبيعي وعدم إجراء عمليات التجميل هو تلميح واضح ضد دنيا بطمة؛ إذ قال بعضهم إنها بهذا التصريح تقصد أن بطمة أجرت العديد من عمليات التجميل لتصل إلى الشكل الذي وصلت إليه حاليًا.

وسخر بعض آخر من نفيها إجراء عمليات التجميل، مشيرين إلى أن ملامحها تؤكد أنها أجرت هذه العمليات، فيما رأى بعض ثالث أنها تشبه المتحولين، طارحين أسئلة حول هويتها.

ومن أبرز التعليقات: "الله يعطيني ثقتها ما شاء الله تقول جمالي طبيعي الي يشوف الجمال يعلمني تكفون"، "على أساس بتشبه أحد حلو كلا تجميل مركبة تركيب ما حدا رضيان بخلقة الله".

وبالحديث عن دنيا بطمة فقد كانت الفنانة المغربية قد شاركت مؤخرًا جمهورها بفيديو لها من داخل غرفة الولادة وذلك بعد إنجابها ابنتها الثانية ليلي روز، ونشرت بطمة فيديو خلال قيام زوجها المنتج البحريني محمد الترك بقص الحبل السري لطفلتهما الثانية.

كما شاركت فيديو يجمعها بابنتها الكبرى غزل خلال غنائهما "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وحظي الفيديو بإعجاب الجمهور وعلق البعض أن غزل ورثت الصوت الجميل من والدتها متسائلين هل ستحاول إقحامها عالم الغناء كما فعل زوجها مع ابنته الكبرى حلا الترك من زوجته السابقة منى السابر.



وتحاول بطمة مؤخرًا التزام الصمت في ظل الخلافات والاتهامات المتبادلة بين منى السابر وحلا الترك؛ إذ إن السيدة السابر قد هددت بفضح الكثير من الأحداث والتفاصيل حول سبب خلافها مع ابنتها ووجود أطراف تحاول التأثير عليها.

يُذكر أن دنيا بطمة تزوجت من المنتج محمد الترك والذي كان مدير أعمالها بعد دخولها عالم الغناء الذي بدأ من خلال مشاركتها في برنامج المواهب الشهير أراب آيدول.