مشاهير

1 ديسمبر 2020

تطورات جديدة بشأن جلسة تصوير سلمى الشيمي بعد القبض عليها

يحظى اسم عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي، بتفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على خلفية جلسة تصوير خضعت لها في منطقة سقارة الأثرية في مصر.

وشهدت جلسة استجواب سلمى الشيمي، اعترافات مثيرة وذلك بعدما استطاعت الأجهزة الأمنية في مصر، أن تُلقي القبض عليها وذلك بالتعاون مع ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بوسط القاهرة بعدما أثارت جلسة تصويرها ضجّة واسعة في مواقع التواصل.

وتم تحديد موقع سلمى الشيمي، عقب رصد الصور وإجراء التحريات، ليتبين أنها تُدعى سلمى كرم عبدالمنعم الشيمي وتبلغ من العمر 26 عامًا، وحاصلة على بكالوريوس تمريض وتعمل فى الإعلانات "موديل" وتقيم بمنطقة مدينة نصر.

وكشفت التحريات أيضًا تفاصيل عن من قام بتصوير الجلسة وهو مصور شهير يدعى "حسام أورتيجا"، ويبلغ من العمر 23 سنة وتم القبض عليه من محل إقامته في مدينة حلوان بالقاهرة.

وأمام الجهات الأمنية اعترف الثنائي بقيامهما بإجراء جلسة التصوير بغرض تسويقها والشهرة، حيث قاما بدفع مبلغ 1500 جنيه لإجراء الجلسة، وتم التحفظ على الزي الفرعوني الذي ارتدته سلمى الشيمي وأيضًا هاتفها الخاص للفحص ومباشرة التحقيقات.


وكانت مصادر أمنية قد أشارت إلى أنه تم استدعاء موظفين بين إداريين ومفتشين في منطقة هرم سقارة للاستماع إلى أقوالهم في الواقعة، والوقوف على طريقة دخول العارضة ومعدات التصوير للمنطقة.

وأثارت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، غضبًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي بعد التصوير داخل المنطقة الأثرية بالأهرامات مرتدية أزياء فرعونية جريئة؛ إذ عدّ الكثيرون موقفها مسيئًا للحضارة المصرية القديمة ولملكات مصر القديمات.

وكان الزي الذي ارتدته سلمى الشيمي، عبارة عن شريط يحيط بوسط الجسم ويتدلى طرفاه من الأمام، مع قطع من قماش التيل الأبيض التي كانت تلف حول الجسم، وتصل فوق الركبتين بقليل من الخلف والأمام.

يُذكر أن سلمى الشيمي، دخلت منطقة سقارة كأنها زائر عادي وترتدي عباءة سوداء، وعند دخولها خلعت العباءة وكشفت اللبس الفرعوني، وأجرت جلستها التصويرية.