مشاهير

30 نوفمبر 2020

ابن عبدالمجيد عبدالله يرد على انتقادات نشرة جدته

أعلن الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله منذ أيام عبر حسابه في تويتر، عن وفاة والدته، وكتب في تغريدة: "الله يرحمك يا أمي وجزاك الله عني وعن أخوتي خير الجزاء.. لا أقول وداعاً بل إلى لقاء قريب طال أو قصر عند مليك مقتدر، والحمدلله رب العالمين".

ثم قام بعد ذلك بتغيير الصورة الشخصية لحسابه في موقع تويتر، مستخدمًا صورة والدته، لتكون المرة الأولى التي يشارك فيها عبدالله صورتها مع الجمهور.



وتلقى الفنان السعودي كلمات المواساة والدعم من جمهوره وزملائه في الفن، إلا أن البعض قام بمهاجمته بسبب نشره لصورة والدته بعد وفاتها، معتبرين أنه أبقاها طوال سنين عمله في الفن بعيدة عن أعين الناس، ليقوم بكشفها بعد وفاتها، لا سيما أن الصورة التي نشرها كشفت عن خصلات من شعرها.

وبالرغم من هذا الهجوم، إلا أن هناك فئة كبيرة من الجمهور قامت بالدفاع عن المطرب السعودي، مؤكدين أنه يحق له أن يحزن ويعبر عن ألمه بالطريقة التي يراها مناسبة.

ومع التزام الفنان السعودي الصمت، قرر ابنه محمد الرد على كل المنتقدين، في سلسلة تغريدات عبر تويتر، قائلًا: "بخصوص الفئة اللي تتساءل وتطلب حذف صورة جدتي وتتداول هالموضوع، كل شخص له وجهة نظره اللي احترمها لكن جدتي وجهها هو الخير والبركة في حياتنا كلنا نفتخر فيه، وصورتها زي ما عرفناها دائمًا بكامل حشمتها، افتخر فيها ذِكرًا وسيرة ووجهًا سمحًا وطيبًا".

وأضاف محمد عبدالمجيد عبدالله: "أعطاها الله القبول والحب من الناس في الدنيا والله يعطيها القبول في الآخرة يارب.. بركة عيلتنا وروحنا التي لا تنطفي لآخر العمر حتى لو غابت جسد بتبقى حيّة في داخل كل واحد فينا".



وتفاعل الجمهور مع رد محمد الذي وصفه بـ"المهذب والعقلاني"، ومن أبرز التعليقات: "متى نفتك ممن يعطون أنفسهم الوصاية على الناس طالما تصرف الفرد مع نفسه وأهله وفي ماله ولا يتعدى على الآخرين ويؤثر عليهم منطقيًا"، "لا أحد له الحق بالتدخل مهما كانت المبررات لن يكون الناصح احرص منه على دينه واسمه ومكانته".

وقال آخرون: "ماعليك منهم لكل شخص قناعاته وطريقة تفكيره وليس من حق شخص أن يفرض قناعاته على الآخرين"، و"هذا حسابك ولك الحريه فيه إللي مو عاجبه لايعلق ولايتابع والصوره لاتحمل سوى معنى الامتنان والتقدير والاعتزاز والتصالح مع الذات ورحمة الله عليها وعلى موتانا جميعًا".