مشاهير

26 نوفمبر 2020

تحرك جديد من ريم النجم بعد تسريب الفيديو "المثير للجدل"

قدمت الإعلامية الكويتية من أصول سعودية ريم النجم، اليوم الخميس، شكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بسبب نشرها مقطع فيديو راقصا لها دون علمها، بحسب ما كشفه أحد الحسابات المحلية.

ورغم أن حساب "خبر عاجل" لم يكشف هوية الإعلامية التي تقدمت بالشكوى، لكن كل المؤشرات وتعليقات الجمهور أكدت أنها ريم النجم، لاسيما بعد أن تسّرب لها مقطع فيديو أمس الأربعاء وهي ترقص، وأثار المقطع ردود فعل واسعة بين المغردين على موقع تويتر.

وكتب الحساب:" مذيعة تتقدم بشكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بعد نشرها فيديو راقصا دون علمها وجار ضبط الصديقة".

وكانت ريم النجم قد علقت على مقطع فيديو مسرب لها وهي ترقص، على أنغام إحدى الأغنيات بأنها تعرضت للغدر والخيانة من أشخاص دخلوا منزلها وهم من قاموا بتسريب هذا المقطع.

https://twitter.com/shishana_almjd/status/1331382058502008832?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1331382058502008832%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2F436079

وقالت الإعلامية الكويتية في رسالة عبر “سناب شات”، إنها تألمت بشدة لهذا التسريب، خاصة وأنها ائتمنت أشخاصا لم يكونوا على قدر الأمانة، فكتبت: “من أشد الأمور إيلامًا وغثيانًا هو تعرضنا للغدر والخيانة من أشخاص اعتبرناهم جزءا لا يتجزأ من حياتنا”.

وأضافت: “وثقنا بهم.. ائتمناهم على أنفسنا.. أدخلناهم بيوتنا.. اعتبرناهم أخوات لنا.. فقابلوا كل هذا الوفاء بالغدر والخيانة.. الصديق نعمة ولكن عند غدره فهو لعنة”.



وتحت مسمى "فضيحة" تلاحق ريم النجم، سببت الإعلامية جدلا عارمًا بعد تسريب الفيديو، حيث ظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل بطريقة جريئة، مرتدية فستانا أزرق طويلا، يُظهر شكل جسدها بوضوح لشدة التصاقه بها.

وهاجم المتابعون ريم بعد تداول الفيديو، وذكّروها بعبارتها الشهيرة "أنا ماني هند القحطاني"، في إشارة إلى أن ما تقدمه ليس مبتذلا كما تفعل هند.

وتصدر وسم "ريم النجم" الترند عبر السوشال ميديا، سخر خلاله المتابعون مما حدث لها، وعدّوه عقابا لها، بعد سخريتها وشماتتها بهند القحطاني.