مشاهير

23 نوفمبر 2020

حادث يسبب كسورًا لـ محمد الموسى.. وتلميح بأن دهسه كان متعمدًا

تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي محمد الموسى لحادث تصادم نتج عنه إصابته بكسر في يده اليسرى وكسر مضاعف بركبته اليمنى.

وشارك محمد الموسى متابعيه تفاصيل الحادث عبر حسابه في سناب شات قائلا: “تخيل تكون واقف في امان الله على رجلك ويجي أحد يصدمك ويسبب لك كسر مضاعف في ركبتك ويدك”.



ونشر محمد الموسى صورته وهو على سرير المستشفى لمتابعيه، موضحا أنه سيخضع لعملية جراحية ولن يتمكن من المشي مجددا قبل مرور شهر ونصف.

وألمح الموسى بأن الحادث جاء عن طريق العمد وليس الصدفة، وهذا ما أشار إليه عندما كتب عبارة "واقف في أمان الله " كما أشار بعض المغردين أيضا إلى أن الحادث كان عن طريق العمد من أحد الأشخاص الذين يعرفون الموسى ويقصدون إيذاء مشهور مواقع التواصل.

https://twitter.com/n1993l1/status/1330810422744780800?s=21

وتعاطف المغردون بشكل كبير مع الموسى، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما يحمل اسم اسمه، عبروا فيه عن أمنيات الشفاء العاجل لنجم السناب شات، وجاء في التعليقات: "‏الف سلامه عليك ولا بأس والله هالانسان راقي ومحترم عموما اللي صادمه اذا متعمد فانت بدون انسانيه ولا رجوله".

وأضاف آخر: "الخبر والله صدمة لي اني حزنت اتابعه من ٢٠١٣ أحس اني صرت اعزه والله الله يشفيه ويقومه بالسلامه".

وقالت إحدى المتابعات: "اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. الله يأجره على كلالبلاوي اللي تجيه في حياته أطيب قلب".

وكتبت مغردة أخرى في إشارة إلى تعرض الموسى للحادث عن طريق العمد: "تكره مشهور معين؟ ترا مب مجبور تتابعه.. وربي وقاحه وقله ادب.. ما يتركون الناس بحالها.. عورني قلبي والله ‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويلبسك لباس الصحه والعافيه يارب العالمين".

ويعتبر الشاب السعودي محمد الموسى من أبرز المؤثرين عبر حساباته في مواقع التواصل، كما أن له العديد من الإنجازات فهو يعمل كمقدم مسرحي بالإضافة إلى دراسته للصيدلة، وهو شريك مؤسس لشركة نص للمحتوى الإبداعي وذا ستيج.