مشاهير

15 نوفمبر 2020

بدور البراهيم تحدد مهرًا خياليًا للزواج مجددًا

خرجت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن صمتها إزاء الحديث عن زواجها مجددًا وذلك بعد طلاقها الذي وقع رسميًا منتصف سبتمبر الماضي، مؤكدة أنها لن تتزوج إلا بمهر مليوني ريال وذلك على العكس مما اشترطته في زيجتها السابقة.

واعتبر العديد من المتابعين خلال تفاعلهم بشأن مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بدور البراهيم عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" أن ما حددته بدور البراهيم هذه المرة، خيالي وذلك في معرض ردها على ما عرضته عليها إحدى مشهورات التواصل الاجتماعي ضحى الدخيل، بشأن زواجها من مشهور مواقع التواصل المعروف "رعش".

وأبدت بدور البراهيم، اندهاشها من ضحى الدخيل بسبب الحديث عن زواجها رغم أنها لم تكمل الشهرين أي لم تكتمل العدة الشرعية لها كي تتزوج مجددًا، معقبة: "يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل لا تخطب بطريقة هاشتاق زين.. وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية".

وعقبت بدور البراهيم قائلة: "الله قال إن المطلقة عدتها 3 أشهر كيف بدك أنا أتزوج كل شهرين من أين أتيت بذلك؟.. ارتاحي أنا ما باخد العيال شيوخ.. رعش ما هو قصور منه إنما هو ولد ناس".

وأردفت بدور تقول إنه "حال جاء لها "رعش" كي يخطبها رسميًا ورأت أنه يجوز لها وواكب الستايل الخاص بها والي تريده يمكن أن توافق عليه مقابل ريال سعودي واحد وليس بملايين نهى".

واستطردت بدور البراهيم: "الفلوس مو كل شيء وأنا بدور رجال مو بدور فلوس.. وأنا بقولك يانهي والله ما يشم مفارق راسي إلا بمليونين مو مليون واحد.. زين وأنا الحمد لله بنت عز وعيني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي شقة وأملاك من قبل 5 سنين يعني قبل الشهرة".


يأتي رد بدور البراهيم بعدما عرضت عليها ضحى الدخيل الزواج حيث خطبت لها "رعش"، وسخرت منها بسبب كثرة ارتباطاتها وزواجها من الرجال مقابل مهر كبير كان آخرها يقدر بمليون ريال، مستعيدة ذكرى ظهورها في فيديو وهي تقول: "والله ما يشم مفارق راسي إلا اللي يدفع مليون"، حيث بيّنت ضحى، أنها ستتكفل بكامل ما تحتاجه زيجة بدور ورعش.

واشترطت ضحى الدخيل، على بدور البراهيم مقابل تكاليف الزواج ودفع مبلغ مليون ريال كمهر لبدور البراهيم وإهدائها سيارة، أن تمضي بدور على مبلغ 10 ملايين ريال تدفعهم لها نقدًا حال قررت أن تطلب الطلاق من رعش، مطالبة إياها بالرد عليها.

وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع، وسط انتقادات واسعة لضحى الدخيل وبدور البراهيم، مؤكدين أنهما تثيران الجدل ويطلقن هاشتاقات مدفوعة.

يُذكر أن بدور البراهيم، أعلنت مؤخرًا انفصالها عن زوجها بشكل رسمي، بعد زواج استمر بينهما ستة أشهر فقط، حيث أكدت أنها حصلت على ذلك رسميًا من محكمة الأحوال الشخصية في الدمام، معلقة: "وأخيرًا تم انفصالي رسميًا.. أحب أبارك لنفسي وصحتي وعافيتي ومستقبلي".