مشاهير

9 نوفمبر 2020

روان حسين تستعرض خسارة وزنها.. وتعلق: جسمي صار حلو كتير

فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، متابعيها بظهور نحيف جعلها محط تساؤلات الجمهور عن الطريقة المتبعة للوصول لهذا الجسم في وقت مثالي.

وظهرت حسين عبر حسابها على "سناب شات" ترتدي بنطال جينز ثلجيا و"بدي" أبيض، وكانت تستعرض نحافتها المفرطة من خلال شد البنطال للأمام لتكشف كم خسرت من وزنها.

وأوضحت أنها كانت ترتدي أثناء الولادة وقبل ذلك حجما واسعا ولكنها الآن أصبحت رشيقة، وخسرت وزنها بشكل جعلها لافتة أكثر وأبدت سعادتها بما حققته.

وتفاعل الجمهور مع روان وأشادوا بإطلالتها النحيفة وقدرتها على التحكم في وزنها بشكل سريع، وانهالت التعليقات التي تسألها عن الحمية الغذائية وطبيعة الرياضة التي مارستها حتى تصبح بهذه الطريقة.

فقال أحد المتابعين معجبا بنحافتها "صرتي أجمل إنسانة" متسائلا "اشلون ضعفتي؟"، وأبدت معلقة سعادتها من رشاقة روان قائلة "جميلة الجميلات".

وتساءل متابع: "ازاي وصلتي بنحافتك"، وتابعت أخرى "صدمتيني يا روان.. شو الطريقة اللي اتبعتيها عشان توصلي للجسم المنحوت واوو".


في سياق آخر تسعى روان بن حسين للدخول في مجال الفن وكانت قد وجّهت نداءً عاجلا لجمهورها المصريّ للمساعدة في تقديمها إلى عدد من المخرجين، حتى يعطيها أحدهم الفرصة لبطولة فيلم أو مسلسل رمضانيّ، مؤكّدة أنّها تجيد التمثيل.

وقبل شهور استقلبت روان بن حسين، مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم بيلا لونا، ونشرت الصورة الأولى لها وهي تحمل طفلتها وكتبت قائلة: "لم تكن رحلة سهلة ولكنها كانت تستحق كل شيء مني، طفلتي لونا أهلا بك في العالم، أنت غالية جدا يا ملاكي الصغير".

يذكر أن خلافات جرت بين روان وزوجها المقريف واتهامات بالخيانة منذ أكثر من عام، حتى انتهى الأمر بالانفصال.

بعدها تعرضت روان بن حسين لإصابة في ركبتها وظهرت بركبة مكسورة، وألقت باللوم على عام 2020 التي شهدت أحداثا غير سارة لها وعلى رأسها طلاقها.

وظهرت بن حسين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" تجلس على أريكة وترتدي ملابس منزلية ونظارة وعلقت بن حسين قائلة: كسرت ركبتي هالسنة ماعتقد ممكن تكون اسوأ من چذي! ولكن اللهم لا اعتراض.