مشاهير

6 نوفمبر 2020

أسرة بدر الماس توجه رسالة لريان بعد شماتته.. والأخير: أنا مش يهودي

يبدو أن رسالة شماتة مشهور مواقع التواصل السعودي ريان جيلر، التي بعثها للراحل بدر الماس طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي، كان لها أثر صادم على أهله وذويه، فبعد ساعات من نشر جيلر رسالته على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار بها الجدل بعد الشماتة في موت بدر الذي وافته المنية مساء الخميس بعثت أسرته رسالة تدعوه لمسامحته.
وقالت أخت بدر الماس في رسالتها التي نشرها ريان عبر حسابه بسناب شات : "زعلت كتير على الكلام اللي شفته منك وأنا أحبك واحترم ثقافتك وذوقك وصدمني كلامك، عارفة في يوم من الأيام صار بينكم خلاف وأنا نيابة عنه أعتذر لك أنت صغير وأنا حابة أنصحك ممكن تتحط في موقف تحتاج فيه أحد يدعي لك ولا يسامحك".




فجاء رد ريان على أخت بدر بآية قرآنية عن العفو والصفح وقال إن: "الكلام كتب من قلبي حتى لما وضعته بشي داخلي منعني، ولكن تسرعت، لكن لازم الناس تتعظ وما تظلم أحد عشان ما يصير اللي صار، والله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأنا آسف إذا كلامي جرح مشاعركم والله يصبركم ويجبر بخاطركم".
وعلى إثر هذا الهجوم الذي تعرض له خرج ريان ليرد على المتابعين ويقول إنه "مظلوم وأنا عندي ضمير ومش يهودي واتظلمت من ناس كتير ولا أحب العداء".
وكان جيلر قد ذكر في قصته على ستوري بحساب سناب شات: "بدر الماس في ذمة الله غير مسامح ولا محلل دنيا ولا آخرة اتهمني بشرفي وقال عني ولد حرام".
وما أن نشر جيلر هذه الكلمات حتى انهالت التعليقات التي تهاجمه وتستنكر موقفه بعد وفاة الرجل وتعتبر ما يقوله شماتة في الموت، فقال أحد المتابعين: "الراجل مات المفروض تدعو له بالرحمة"، وأضاف آخر: "استغفر الله لهذه الدرجة ماتت القلوب"، وثالث قال: "لا حول ولا قوة الا بالله لهذه الدرجة الموت لا يؤثر فيك"، ورابع قال: "بينك وبين ربه ولا نقول هذا في ليلة وفاته لأنها تعتبر شماتة في الموت".