مشاهير

6 نوفمبر 2020

وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي بحادث مأساوي في أمريكا

توفي في وقت متأخر من مساء الأربعاء، الشاب بدر الماص، طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي، إثر حادث سير مؤسف في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية، حيث كان يقود دراجته النارية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشاب الكويتي بدر الماص بحزن وصدمة. وأفادت حسابات مختصة بمتابعة أخبار السيارات ورياضات السرعة، أن شرطة مدينة هيوستن، قالت إن سائق دراجة نارية لقي مصرعه بعد أن اصطدم بسيارة ودهسته عدة سيارات من الخلف في جنوب غرب المدينة يوم الأربعاء، عند الساعة 10:30 مساء.

وبحسب التقرير النهائي للحادث، فقد أُعلن عن وفاته في مكان الحادث.

وأعلن ابن عم بدر الماص "محمد الماص" عبر حسابه في تويتر خبر وفاة ابن عمه قائلًا: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. انتقل الى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص، ادعوله بالرحمة #بدر_الماص". كما غرّد مقدم البرامج الكويتي الشهير حمد قلم، قائلًا "#بدر_الماص اللهم اغفر له وعوض شبابه بالجنة"، وقد أرفق مع تغريدته رابطًا لصحيفة محلية حول الحادثة.

وانتشر مقطع فيديو، لبدر الماص وهو يتحدث عن دراجته النارية، حيث علق على مقطع فيديو نشره قبل وفاته، قائلًا: "أرجوك لا تقتلني ولا تجرحني ولا تتخلى عني أو تتسبب في سجني" وذلك لنيل خير هذه الدراجة الجديدة، وأن يكفيه الله شر ما قد يتعرض له منها، أو بسببها.



في السياق نفسه، حصد أخر فيديو نشره بدر الماص رحمه الله على حسابه بتطبيق سناب شات، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شاركوا الفيديو مع دعوات الرحمة والمغفرة للفقيد.

من جانبها نعت الفنانة الكويتية شوق الهادي، طليقها، بصورة نشرتها عبر حسابها على انستغرام، كتبت فيها: "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ.. الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. انتقل الى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا".

وقالت في سلسلة تغريدات على حسابها في تويتر، "كسرت فيني شعور كان مليان فيكد الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني. رحل ولم يعرف موعد رحيله إلا الله ولكن برحيله اوجع قلبي، بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فراغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني؟!".

وأضافت "لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم " لماذا " اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك".



ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسمًا بعنوان "بدر الماص" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر، وعلقوا على خبر وفاة الماص، معبرين عن صدمتهم الكبيرة وحزنهم.

يذكر أن المرحوم بدر الماص، دخل في خلافات حادة مع شوق بعد انفصالها عنه، وتصريحاتها بأنه يعتدي عليها بالضرب، ويوجه لها الإهانات، ولذلك انفصلت عنه.