مشاهير

5 نوفمبر 2020

عبد الرحمن المطيري يخرج عن صمته بعد كشف أرقام السناب شات الحقيقية

وضع التحديث الجديد لتطبيق سناب شات، عبد الرحمن المطيري في مأزق، وذلك بعد الإعلان عن الأرقام الحقيقية لمتابعي مشاهير سناب شات، فبعد إعلان المطيري عن رقم متابعيه والذي قال إنه بلغ 20 مليون، كشف التحديث الجديد عن رقم صادم.

وخرج مشهور سناب شات، السعودي عبد الرحمن المطيري عن صمته أخيرا بعد الكشف عن أعداد متابعيه الحقيقية عقب التحديث الأخير للتطبيق.

وزعم المطيري في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في تويتر أنه دائمًا ما كان يتحدث عن المشاهدات وليس المشتركين، مبينًا أنه أخطأ بدون قصد خلال الحفل الأخير بادعاء أن عدد مشتركيه 20 مليونا في سناب شات.

وأشار إلى أنه كان يعرض عبر جواله إحصائية المشاهدات خلال الحفل التي تجاوزت الـ20 مليونا، مؤكدًا أنه لم يستعرض إطلاقًا أعداد متابعيه.

وقال المطيري خلال مقطع الفيديو: "تحديث السناب نافس حتى الانتخابات الأمريكية، أهم شي الناس تستانس، ويلقون لهم محتوى يطقون عليه مع أن النصيب الأكبر لي".

وأضاف: "حتى توضيحي والله ما طلعت إلا لأن الموضوع وصل للأخلاق، لأنه يقدح بمصادقيتي وأوصف بالكذب لا بد أوضح، ولو جا أحد وقلي مشاهداتي أعلى منك والله لاصورها وانزلها بسنابي وافتخر بها بعد".


وتصدر وسم "رد عبدالرحمن المطيري" قائمة تريند تويتر بعد تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع؛ إذ اعتبر مغردون أنه يناقض نفسه، لا سيما وأنه أكد أكثر من مرة أن عدد متابعيه أكثر من 18 مليونا.

حيث فوجئ المتابعون بأن عدد متابعي عبد الرحمن المطيري الحقيقي هو 2.9 مليون متابع، وهو رقم صادم مقارنة بما أعلنه مشهور سناب شات خلال الفترة الماضية.

وكان رجل الأعمال السعودي راكان المسند، قد أعلن مؤخرا عن تحدٍّ قويٍّ لمشاهير الوطن العربي ضد عبد الرحمن المطيري، وذلك لمن ينجح في تجاوز عدد المشاهدات التي يحققها المطيري.

ووعد رجل الأعمال خلال الحفل بأنه سيقدم مكافأة نصف مليون ريال لأي مشهور عربي يتجاوز مشاهدات عبد الرحمن المطيري.

وفي سياق متصل فقد كشف تطبيق سناب شات سلسلة فضائح لجميع المشاهير العرب الذين كانوا يدعون أنهم الأعلى مشاهدة، وذلك بعد التحديث المُفاجئ الذي أظهر عدد المشتركين الحقيقي لجميع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كانت مخفية.