مشاهير

5 نوفمبر 2020

مي العيدان تنشر قديم للدكتورة خلود.. هل تسعى للمصالحة؟

يبدو أن الإعلامية الكويتية مي العيدان، لم تتحمل خصامها مع مواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، فاتجهت إلى تذكيرها بعلاقتهما الماضية، لا سيما بعدما برّأ التحديث الجديد لسناب شات الأخيرة من تزوير المتابعين، وتصدرها قائمة المشهورات العرب.

ونشرت العيدان عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو قديم للدكتورة خلود، وهي تلقن ابنتها الصغيرة "خلود" "قولي مي العيدان إني أحبك جدا".

ورأى المتابعون أن هذا المقطع رسالة غير مباشرة من العيدان لمصالحة الدكتورة خلود، بعد خلافهما الأخير وتشكيك الإعلامية في الشهادة العلمية لخلود، ما أستوجب الرد من الأخيرة واتهامات متبادلة، وقال أغلب المعلقين: "تبي تصالحيها؟ هل اشتقتي لها؟ شكلك حنيتي لها بعد خصام طال عامين".

وجاءت رسالة العيدان إلى خلود، عقب تألق الأخيرة وصعودها قائمة المشهورات العربيات بنسبة 9 ملايين مشترك، متفوقة على فنانين عالميين.

وكان التحديث الجديد لـ "سناب شات" قد وضع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في موقف محرج، وذلك بعد إظهار الأعداد الحقيقية للمتابعين لهم، بعد أن كانت مخفية. جاء ذلك خلافًا لما كان يعلنه المشاهير خلال الأعوام الماضية، حيث احتفى بعضهم بتجاوز 10 ملايين مشترك وغيرها من الأرقام الفلكية، في الوقت الذي كانت هذه الخاصية مخفية لا يمكن إظهارها.

وكانت مي العيدان، قد شنت هجومًا عنيفًا على مواطنتها خبيرة التجميل والفاشينيستا خلود، واتهمتها بشراء مئات الآلاف من المتابعين عبر صفحتها في إنستغرام وتزويرها.

وهددت مي مدونة الموضة الشهيرة برفع دعوى قضائية ضدها ومنعها من السفر، هذا بالإضافة إلى قيام العيدان، باتهام الدكتورة خلود بالتسبب في إجهاض الفنانة فرح الهادي، زوجة الفنان عقيل الرئيسي، عقب نشوب مناوشات كلامية بينهما عبر السوشال ميديا، بسبب الإعلانات وتزوير شهادتها العلمية.

ومن جهتها فتحت الدكتورة خلود النار على العيدان، بسبب انتقاد الأخيرة لها بشكل مهين والسخرية منها، والتقليل من شأنها ومن شأن عائلتها بشكل مستمر.

وقالت خلود عبر تطبيق "سناب شات": "من اليوم راح أبلش فيك وأهينك وأمسخرك والله أخليكي مشهورة بالعالم بأقوى لقب أم ريحة".

وتابعت: "يا ريتك تصيرين نظيفة مثل فرس النهر وتتسبحين مو طالعة بكل مكان مرتزه وشعر برتقالي مصدي وحلق أسود ويه مدهن وشاريه جاكيت شتوي تقليد جيفنشي من سوق شعبي جميع الألوان عنبو دارج استحي لبسي على الأقل من إتش أند إم مو ماركة بس مو تقليد ماركة".

واستكملت: "انزين ليش تجذبين تقولين إن شهادتك جامعية وإنتي شهادتك ثالثة متوسط تبين أحط صورة شهادتج أفشلك..انزين ليش تقولين إنك ناقده وإنتي أم ريحة قصدي مسمى الوظيفي مالك مساعدة مندوب يريتك مندوبة أكشخ على الأقل".

ووجهت الدكتورة تهديدًا مباشرًا للعيدان، قائلة: "تجيبي سيرة أبوي ولا أهلي والله أكمل تاريخك وأكمل تاريخ أهلك اللي قطوك كله وأخليكي بيزه ما تسوين..وتعرفيني أنا مو جبانة ما تقدرين تواجهين تدرين فيني إش راح أسوي وأخليكي ممسحة بالأرض".

ومن جانبها ردت العيدان على عليها قائلة: "يا بنت الـ … لو عندك نشرية لا تسوين أفلامك الفاشلة يا أم شهادة مزورة ولا خليك قاعدة على كرسيين الكرسي اللي تقعدين عليه مفروض يبيعونه من كثر".