مشاهير

1 نوفمبر 2020

أجمل نساء العالم خلال الـ100 عام الماضية

لا يمكن لأحد أن يختلف على جمال بعض النجمات، لاسيما اللاتي يتمتعن بدرجة جمال لافتة وجاذبة للعيون والقلوب، وبالفعل، تظهر كل فترة بعض النساء، اللاتي يسحرن كل من يشاهدهن بفضل جمالهن وتميز ملامحهن بشكل كبير عن غيرهن.

ونستعرض فيما يلي قائمة بأجمل نساء العالم خلال الـ100 عام الماضية:

النجمة غريس كايلي



كانت بالفعل واحدة من أجمل وأشهر الوجوه في العالم، وربما لا يمكن لأحد أن يختلف على ذلك في حقيقة الأمر، وقد ذاع صيتها بشكل كبير في عالم التمثيل حين كانت تبلغ من العمر 20 عاما واستمرت في تحقيق النجاح حتى زواجها من الأمير رينيه الثالث وهي بسن ال 26، حين قررت أن تعتزل مهنة التمثيل وتتفرغ لتولي بعض المهام الرسمية بحكم منصبها الجديد في موناكو.

النجمة الإيطالية الحسناء، صوفيا لورين



ذاع صيتها وهي بسن ال 14 حين اشتركت بإحدى مسابقات الجمال، ورغم أنها لم تشتهر عالميا بفضل مهاراتها في عالم التمثيل إلا في الستينات من عمرها، لكنها استطاعت أن تفوز ببعض الجوائز المرموقة التي من بينها جائزة غرامي وخمس جوائز غولدن جلوب، كللت بهما مسيرتها.

النجمة إليزابيث تايلور



اشتهرت بزيجاتها الكثيرة ( 8 مرات ) وكذلك بموهبتها في عالم التمثيل، وهي بلا شك واحدة من أجمل النساء في آخر 100 سنة.

النجمة بريجيت باردو



كانت وما زالت رمزا للإثارة الجنسية، حيث كانت تتمتع بكل المفاتن التي تتمناها أي امرأة في نفسها وأي رجل في زوجته. كما أنها لم تكن مجرد وجه جميل فحسب، بل كان لها تاريخ أيضا بمشاركتها في 47 فيلما وغناؤها ما يصل ل 70 أغنية، بما يعني أنها كانت مثالا رائعا للمرأة الجميلة الموهوبة.

النجمة ريتا هايوورث



كانت توصف وقتها بـ "إلهة الحب"، من فرط جمالها وأناقتها، التي كانت تتميز بهما في كل مناسبة تحضرها أو تشارك بها، فضلا عن موهبتها السينمائية، التي أظهرتها في 61 فيلما شاركت بها على مدار 37 عاما.

النجمة جاين مانسفيلد



اشتهرت بجمالها الملفت بفضل شعرها الأشقر ومفاتنها البارزة، لدرجة أن ذلك الجمال طغى على موهبتها التمثيلية، لكنها ظلت من أبرز النجمات وأجملهن، وتستحق أن تكون واحدة من أجمل النساء في آخر 100 عام.

النجمة لورن هاتون



رغم أنها لم تكن بنفس درجة الجمال الأنثوي التي كانت تتمتع بها صوفيا لورين وغريس كايلي، لكنها كانت تتمتع بحضور قوي ومميز، خاصة خلال فترة عملها في مجال عرض الأزياء وكذلك خلال عملها في مجال التمثيل.

النجمة سيندي كروفورد



تعد واحدة من أجمل الوجوه في العالم، وقد وذاع صيتها بفضل موهبتها وجمالها وتصدرها أغلفة الصحف والمجلات طوال ما يقرب من 30 عاما.

النجمة بينيلوب كروز



 تتمتع بقدر كبير من الجمال هي الأخرى، ويصفها البعض بكونها "رمزا للجمال الكلاسيكي"، واستطاعت أن تثبت موهبتها إلى جانب جمالها.

النجمة ناتالي بورتمان



تعد بلا شك واحدة من أجمل النساء في العالم، فضلا عن مهاراتها الرائعة في عالم التمثيل، وهي بالفعل واحدة من أجمل النساء في آخر 100 عام.