مشاهير

27 أكتوبر 2020

هيون الغماس تفضح تزوير المشاهير للمشاهدات.. ما علاقة عبد الرحمن المطيري؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لمشهورة "سناب شات" السعودية هيا الغماس المعروفة باسم "هيون الغماس"، تحدثت فيه مع متابعيها عن الخدعة التي يلجأ إليها مشاهير مواقع التواصل، لتزوير نسبة المشاهدات للظفر بإعلانات أكثر.

وقالت "هيون" في المقطع: "ما أحب المشهور الكذاب.. لدرجة إن لو حد سألني اليوم إيش مشاهدات أقوله تختلف ما أقدر اليوم مشاهداتي لإنها تختلف بكرة ولا أحد يكذب عليكم ويقولكم أنا مشاهداتي ثابتة.. المشاهدات حسب الحدث اللي عندك".

وأضافت هيون الغماس قائلة: "أنا بوريكم لعبة المشاهدات اللي يسوونها المشاهير الوصخين اللي ما عندهم ذمة"، مستعرضة صورة من مقطع عليها نسبة مشاهدات 16 مليون مشاهدة، ثم أعادتها لأصلها وكم المشاهدات، فاتضح أنها مليون ونصف مشاهدة.

وتابعت "الغماس" قائلة، إنه يتم تغيير المشاهدات من أيقونة "الوصول"، حيث ضغطت عليها لتظهر المشاهدات الأصلية، معقبة: "شوفوا الأجانب هما اللي مشاهداتهم كده، الخليجيين إن طق فهو 4 مليون لو الخليج يعرفه".

وأردفت قائلة: "اتركوا الإنستغرام وتويتر، والسناب شات بتكلم عنه ما في هذي المشاهدات، فهما يقومون يلعبون بالأرقام عشان الإعلانات وهذا اللي يسوون كده ما حتى عندهم إعلانات عشان الكذب وربنا شايف ترقبوا الرزق الحلال".

https://twitter.com/no_oo51/status/1320839307117121536

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي، مع المقطع، مؤكدين أنه تم بثه بسبب الغيرة من مشهور السناب السعودي عبدالرحمن المطيري، الذي يحظى حسابه بتفاعل كبير، فضلًا عن تصدر هاشتاق باسمه #عبدالرحمن_المطيري قائمة التريند إضافة إلى دخول اسمه بين الأكثير بحثًا عبر "غوغل"، عقب حفل تسابقت فيه الشركات الكبرى بالمملكة على التعاقد معه.

وتطرق البعض إلى أنها تفهم الأمر بشكل خاطئ، وأن ما عرضته بشأن معرفة نسبة المشاهدات الحقيقة كانت مخطئة فيه، كون هذا لا يتم معرفته بتلك الطريقة. بينما قال آخرون إنها صادقة فيما تقول وإن هناك مشاهير يلعبون بالمشاهدات، مؤكدين أنها ترصد أي حدث لديها كي تجذب مشاهدات.

وجاء في التعليقات: "طقت فيهم الغيره من المطيري"، و"ومين ما يتلاعب. ؟؟"، "هذي فيها فلوووس.. هي نفسها تستغل أي حدث عندها وتطيح في الإعلانات.. ياربي مية إعلان في اليوم.. في الحر والقر والحزن والفوح"، و"اظن انها اصلا ليست فاهمة شيء . الوصول دائما يكون أكبر من المشاهدات وليس العكس.. الوصول معناه إن السنابة وصلت للشخص لكن ليس شرط يفتحها عكس المشاهدة يعني يكون شاهد السنابة".

وأضاف آخرون: "المشهورات انكشفت خدعهم وكذبهم محد يشتري من إعلاناتهم والله يوفق وزارة التجارة خلِّتهم غصب يكتبون اعلان فضحت هياطهم الطرارات"، و"صادقة وهذا الي يروج لنفسه اقوى واحد بالشرق الاوسط ولا عربيًا، اتحدى يكون صادق مستحيل والصادق يفوز بالنهاية دائمًا".

يُذكر أن السعودية هيا الغماس المعروفة بـ"هيون الغماس" و"سوالف هيون" عبر "سناب شات" قد أثارت جدلًا بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي في فترة سابقة، عندما أعلنت زواجها للمرة الرابعة وسط حديث عن كبرها في السن، واصفين إياها بـ"العجوز"، بينما تحدث آخرون عن أنها تتصنع الشهرة وسط انتقادات واسعة.