مشاهير

21 أكتوبر 2020

الراقصة البرازيلية لورديانة ترد بعد رقصتها على "إخواتي"

عادت الراقصة البرازيلية لورديانة، التي أشعلت السوشال ميديا خلال الأيام القليلة الفائتة برقصها العفوي على أنغام أغنية "إخواتي" إلى الواجهة مجددا، بمقطع فيديو أطلت فيه عبر حسابها في "إنستعرام"، توجه رسالة شكر لكل من تفاعل مع رقصتها تلك.

وظهرت لورديانة تتحدث في الفيديو بلهجة عربية "مكسرة"، ومرتدية ملابس كاجوال، وأرفقت الفيديو بتعليق باللغة الإنجليزية قالت فيه "مرحبا أنا أقدر كل التشجيع والحب"، وأكملته بالعربية "المكسرة" قائلة: "أنا بحب أنتوا كلكوا".

وتفاعل مستخدمو تطبيق تداول الصور والفيديوهات الشهير العرب مع الراقصة التي تقيم في العاصمة المصرية، القاهرة، وحقق الفيديو أكثر من مائة ألف مشاهدة خلال أقل من خمس ساعات، عدا عن مئات التعليقات المرحبة بها.

ومن ضمن التعليقات التي تم رصدها على إطلالة لورديانة "كل الدعم"، "انت عديتي النص مليون في يومين لازم تحبينا يامرا"، "كل الدعم يا قمر لأحلى صاحبة رقصة عفوية في مصر"، "انت هتبقي ترند كل يوم برقصك الجميل".


ويعدّ هذا هو الظهور الأول للراقصة البرازيلية بعد الفيديو الشهير لها وهي ترقص على أنغام أغنية المهرجانات "إخواتي"، والذي حقق انتشارا واسعا وتم تداوله عبر مختلف منصات السوشال ميديا على مستوى الوطن العربي.

وظهرت لورديانة في الفيديو الشهير بفستان من اللون الرمادي على جاكيت قصير فاتح، وأدت الرقصة باحترافية عالية وسط السيدات؛ ما أدى إلى انتشاره وسط ردود فعل متباينة ما بين معجب بشدة بأدائها ومنتقد للانتشار الذي حققه الفيديو.

ووصل تأثير الفيديو إلى مدينة دمياط في مصر، حيث نشر أحد محلات الألبسة عبر صفحته بموقع فيسبوك، أن الفستان الذي ظهرت به الراقصة البرازيلية، أصبح الأكثر مبيعاً لديه.

وأصبح فستان الراقصة لورديانة، هو الأكثر مبيعًا في أحد محلات بيع الملابس النسائية في مدينة دمياط المصرية، وذلك بحسب ما أعلنت صفحة المحل الرسمية على موقع "فيسبوك"، حيث نشرت صورة للفستان، وصورة أخرى للراقصة، مصحوبة بتعليق: "الفستان الأعلى مبيعا عندنا في السنتر النهاردة".

ولورديانة راقصة تقدم فيديوهات عبر قناتها الخاصة في موقع يوتيوب بتعليم الفتيات الرقص الشرقي "مجانا"، كما تشارك في إحياء العديد من الأفراح في مصر، وارتفع عدد متابعيها عبر إنستغرام من 250 ألفا إلى أكثر من نصف مليون خلال أيام قليلة.