مشاهير

21 أكتوبر 2020

كورتني كارداشيان: لا أطبخ ولا أنظف.. وسكوت ديسك يعلق

أثار تعليق نجم تلفزيون الواقع الأمريكي سكوت ديسيك نجم The Keeping، البالغ 37 عامًا، حالة من الغضب بين متابعي نجمة الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان، بعد أن شكك سكوت في مهارات كورتني كأم.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان صورًا لها عبر حسابها الرسمى في إنستغرام، وظهرت ببدلة برتقالية اللون نسقت معها توبا باللون الأبيض، واعتمدت حذاء أيضا باللون نفسه.

وأرفقت كورتني البالغة من العمر 41 عاما على منشورها بمنصة إنستغرام حيث يتابعها 102 مليون شخص، تعليقًا قائلة: "أنا لا أطبخ ولا أنظف، مستخدمة كلمات من أغنية كاردي بي وميجان ذا ستاليون WAP".

وعلق شريكها السابق ونجم الواقع الأمريكي سكوت ديسك على منشورها قائلاً: " وأنا أؤكد ذلك الأمر".



ومع ذلك، كان تعليق سكوت المبهم هو الذي ترك متابعي كورتني في حالة من الغضب عندما كتب: "وأنا أؤكد على ذلك الأمر!" وهو الأمر الذي عدّه المتابعون تهما بالتشكيك في مهاراتها كأم من خلال التلميح إلى أنها لا تطبخ لأطفالهما.

وأثار سكوت وكورتني، اللذان يتشاركان أطفالهما ماسون البالغ من العمر 11 عامًا، وبينيلوب البالغ من العمر 7 سنوات، ورين البالغ من العمر 5 سنوات، تكهنات بأنهما أعادا إشعال علاقتهما الرومانسية، وذلك بعد أن انفصل ديسك عن صديقته صوفيا ريتشي.

لكن يأتي حديث سكوت الأخير حول كورتني والسخرية منها علنًا، ليعطي انطباعًا أنه ربما لم يعد الثنائي إلى سابق عهده.

الجدير بالذكر، أنه لطالما وضع هذان الاثنان أبناءهما في المرتبة الأولى في شؤون حياتهما، ويظهر هذا الأمر واضحا من خلال العطلات التي يقضيانها معهم والأوقات التي يظلان فيها إلى جانبهم، الأمر الذي يؤكده دائما مصورو الباباراتزي، الذين يلتقطون لهما صورا في مناسبات عدة. 

وتصدر انفصال سكوت ديسك وكورتنى كارداشيان عناوين الصحف الأمريكية والعالمية، بعدما شاهدت كورتني سكوت وهو يتجول مع مصممة الأزياء كلوي بارتولي في مونت كارلو قبل خمس سنوات، إلا أنهما حاولا المحافظة على علاقتهما الطيبة فقط من أجل أطفالهما.

وعلى صعيد آخر، أعلنت عائلة كارداشيان انتهاء برنامج تلفزيون الواقع الأمريكى "Keeping Up With The Kardashians" بعد بثه على الهواء مدة 14 عامًا وعرض 20 موسما منه، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور.