مشاهير

18 أكتوبر 2020

هل كانت رضوى الشربيني السبب بانفصال ابنة أصالة؟

نشرت الدكتورة شام الذهبي ابنة الفنانة السّورية أصالة نصري مجموعة صور جديدة لها، برفقة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني.

وعلقت شام الذهبي على الصور عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "قوتي ونظام دعمي، وعظام ظهري، أحبك إلى ما لا نهاية يا سوبر رضوى".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، خصوصاً بعدما أعلن الفنان جو رعد مؤخرًا لـ"فوشيا" عن انفصال شام الذهبي عن خطيبها الدكتور المصري معتز نصير بعد فترة قصيرة من الارتباط.


وتعليقاً على صور شام الذهبي التي جمعتها مع رضوى الشربيني، أرجع بعض المتابعين أن سبب انفصالها هو علاقتها مع الإعلامية المصرية المعروفة بمناصرتها للمرأة بشكل كبير وتحدثها الدائم عن الطلاق والانفصال في برنامجها التلفزيوني.



وكانت شام الذهبي قد قامت أيضًا بحذف كل الصور التي تجمعها بخطيبها معتز من حسابها على "إنستغرام"، ولكنها لم تكشف رسميا حتى اللحظة عن انفصالها.

واكتفت ابنة أصالة بنشر صورة لها وهي تستجم على شاطئ البحر، وأرفقتها بتعليق غامض ربطه بعض المتابعين بصحة انفصالها عن خطيبها: "أحاول أن أذكر نفسي دائماً أنه أياً كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلاً من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا".

واعتبر متابعون أن مصير شام يشبه مصير والدتها أصالة نصري مع قصص الحب والارتباط، فهي كانت متزوجة من رجل أعمال ولم يكتب لعلاقتها مع زوجها النجاح، فانفصلت عنه بعد ارتباط دام 4 سنوات.

والفرق بين شام ووالدتها النجمة السورية هو أنها تجاهلت انفصالها بشكل تام، ولم تنشر أي تغريدة عاطفية أو حزينة حول أمر الانفصال، كما كانت تفعل أصالة نصري بعد طلاقها من طارق العريان في بداية العام الحالي، واكتفت بتسريب الخبر للصحافيين فقط.

أما عن علاقة شام وخطيبها فقد التقيا من خلال عملهما، إذ تمتلك ابنة أصالة عيادة تجميل، أما بالنسبة لمعتز نصير، فهو شاب مصري درس الطب في عين شمس وتخصص لاحقاً في التجميل والليزر والأمراض التناسلية ولديه عيادات تجميل في مصر.