مشاهير

17 أكتوبر 2020

مي العيدان عن "دفعة بيروت": قمة الوقاحة والقذارة.. ومهند الحمدي بالواجهة

أعربت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن استيائها الشديد من أحد مشاهد الحلقة الأولى لمسلسل "دفعة بيروت" والذي ظهر فيه أحد نجوم العمل وهو يتبول على شخص آخر، واصفة هذا المشهد بالوقاحة والقذارة.

وعلقت العيدان على هذا المشهد، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام": "مشهد في أول حلقه من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحة والوساخة مشهد مال أمه أي داع، إيحاء قذر".

وتابعت:"استحوا شويه في بنات وحريم قاعدين قدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس وقال إيه قناة كل العرب هذا المسلسل اللي قعدتوا سنة كاملة ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح إنه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل أصلا من الإعلان ماله وأنا غاسله إيدي منه البرومو كله مهند الحمدي ونور غندور ندري إنهم صاروا الهبة الجديدة لقناة "إم بي سي".

واختتمت: "كالعاده بترفعونهم خاصه مهند بترفعونه لسابع سما مع إنه لا وسامة ولا أداء وبعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان ولجين عمران واسيل عمران والطابور طويل، الله يعينه على دفعة القاهره إذا بداية القصيده كفر".


بينما أشادت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بأولى حلقات مسلسل "دفعة بيروت"، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" ، معلقة: "مبروك لكل اللي عملوا مجهود جبار بظروف صعبة.. مبروك جمال سنان فخورة فيك.. مبروك للرائعة هبة مشاري حمادة والمميز علي العلي وكل النجوم".

وتدور أحداث هذا المسلسل في حقبة الستينات حول طلبة كويتيين يسافرون إلى لبنان بغية الدراسة في الجامعة، لكنهم يواجهون العديد من المواقف والأحداث المثيرة، ويأتي العمل امتدادا لنجاح المسلسل الحقبوي "دفعة القاهرة" للمخرح علي العلي، والذي حاز أصداء واسعة النطاق إبان عرضه على الشاشة الرمضانية خلال الموسم الدرامي 2019.

مسلسل "دفعة بيروت" مع نخبة من النجوم الشباب في الدراما الخليجية، على غرار فاطمة الصفي، وحمد أشكناني، ولولوة الملا، ونور الغندور، وروان مهدي، ومهند الحمدي، وغيرهم باقة أخرى كبيرة من الوجوه الفنية، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، من إنتاج "إيغل فيلمز" للمنتج اللبناني جمال سنان.