مشاهير

27 سبتمبر 2020

أروى عمر تفاجئ الجمهور بخطوبتها.. والعريس يقبّل يدها

وثق مقطع فيديو عبر مواقع التواصل لحظة إعلان خطوبة الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر، دون أن تكشف عن هوية العريس.

وأظهر المقطع لحظة ارتداء أروى عمر "الدبلة" من جانب عريسها، وتركت تعليقًا قالت فيه: "خطوبة أروى عمر"، مرفقة إيموجي "قلب أحمر"، وإيموجي مصدوم أيضًا، ورافقها في مقطع الفيديو صوت موسيقى لإحدى الأغاني.

وشكلت خطوبة أروى عمر مفاجأة للمتابعين، غير أنها لم تسلم من الانتقادات والسخرية، حيث تسبب مقطع فيديو ارتدائها "الدبلة" وظهور جزء من جسد عريسها وهو يلبسها "الدبلة" ثم يقبل يدها سخرية الكثيرين.

وبدأ المتابعون في توجيه الانتقادات فجاءت التعليقات: "لبس بحر! وكأنو صغير بالعمر! وجالس عالسرير! حتى هي حاطة فيس مصدوم"، و"خطيبها لابس سلسله"، و"ايه جاي من امريكا".

https://twitter.com/_jiif/status/1309981607814725637

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه أروى عمر، وهي تتهم ولدها بأنه يتعامل معها بعنصرية إذْ يعايرها بأنها يمنية الجنسية وليست سعودية على العكس منه كونه سعودي الجنسية.

وقالت أروى في المقطع الذي كانت قد بثّته عبر "سناب شات" إن ابنها "فهد" طالبها بأن تعود إلى بلادها اليمن، موضحة أنه فعل معها أكثر من موقف عنصري بطريقة جعلها تتنبه للأمر.

وأضافت أنها لا تعرف سببًا وراء عنصريته، وأنه طالبها بالعودة إلى بلدها كونها يمنية، لافتة إلى أن عنصريته غير طبيعية. وتابعت بأنها كثيرًا ما جلست معه وأنه لا فرق بين سعودي وأجنبي وأن الكل في النهاية ينزل القبر، مردفة أنها تخاصمه وجربت معه كل الطرق لكنه لا يزال على وضعه.

وأوضحت أنه عرّضها لموقف خلال سيرهما بالسيارة في إحدى الشوارع وعندما أوقفهما عسكري قال للعسكري: "ترى ماما يمنية وترى أنا سعودي"، موضحة أن هذا الموقف صدمها وأنه دائمًا ما يعايرها بجواز سفره، الذي عرضته في ختام مقطعها.


وأحدث المقطع ردود فعل واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أنها من زرعت هذا خاصة عندما تحدثت في السابق بطريقة عنصرية وما فعلته مؤخرًا تجاه خادمتها، بينما طالبها آخرون بالعمل على تربيته بشكل جيد كي يتحسن سلوكه.