مشاهير

27 سبتمبر 2020

مروة حسن إلى العناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها وابنها

تعرضت البلوغر المصرية الشهيرة مروة حسن لحادث سير أليم مع زوجها وابنها، اليوم الأحد، على الطريق الصحراوي بالساحل الشمالي، وتم نقلها إلى العناية المركزة في المستشفى لتلقي العلاج.

وأعلنت أيسل خالد ملكة جمال مصر لعام 2017، عبر "ستوري"، حسابها الرسمي على موقع التواصل "إنستغرام"، عن الحادثة وكتبت في منشورها :"ادعوا لمروة حسن، عملت حادثة على طريق الصحراوي وهي في العناية المركزة، محتاجة دعواتكم".

كما قالت فتاة تدعى رانيا، صديقة مقربة من "مروة" في منشور عبر "فيسبوك":"مروة عملت حادثة كبيرة و هي راجعة من الساحل هي وابنها وجوزها وهي في العناية المركزة ادعولها ارجوكم هي واسرتها ربنا ينجيهم ويقوموا بالف سلامة، ادعولها من قلبكم الدعاء بيرد القدر".

وأضافت رانيا:"مروة من انقى الناس اللي عرفتها و اتعاملت معاها مؤخرآ عفويتها خليتني انا نفسي كنت بلومها على حاجات حقيقي ربنا ما يوجعكيش في حبايبك و لا يوجعنا عليكي حبيبتي و هتقومي زي الفل".

يذكر أن البلوغر مروة حسن، رائدة أعمال وخبيرة موضة مصرية وتعد واحدة من المؤثرات على وسائل الإعلام الاجتماعية وبخاصة المصرية، والمتخصصة في أحدث تقاليع الموضة للمحجبات.

وتعاونت مروة أيضا مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والماركات المحلية والدولية مثل هواوي، إيكيا، لوريال، جهينة للصناعات الغذائية، ثم جولي شيك.

ارتدت الحجاب في سن مبكرة، وقدمت نصائح تساعد الفتيات على ارتدائه بشكل أنيق. كما لم تكمل تعليمها الجامعي، فقررت الانسحاب من السنة الدراسية الأخيرة، إذ درست المحاسبة، ومن ثم أصبحت مدونة ومصممة أزياء.

في عامها الـ22 بدأت "مروة" حياتها الخاصة، حيث تخصصت في الحجاب وفي موضة ارتدائه، ويتابعها عبر صفحتها على إنستغرام أكثر من مليوني متابع.