مشاهير

27 سبتمبر 2020

بدر خلف بقفطان مغربي وباروكة شعر طويلة بعد إعلان حمله

عاد نجم السوشال ميديا الإماراتي، بدر خلف، لإثارة الجدل مجددًا بعدما ظهر بمقطع فيديو مرتديًا فستانًا من القفطان - الزي التقليدي المغربي-، نسقه بباروكة شعر طويلة، وشال.

قام بعد ذلك بنشر صورة مرتديًا القفطان المغربي من اللون الخمري، مطرزًا بالذهبي، مع باروكة شعر طويلة من اللون الأحمر.



وتعرّض نجم السوشال ميديا للانتقادات، مشيرين إلى أنه يبحث عن التصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأية طريقة ممكنة، كما لفتوا إلى أنه تمادى كثيرًا بتصرفاته.

وجاء هذا الظهور الجديد بعد أيام قليلة من نشر خلف صورة أعلن فيها عن حمله عندما نشر جهاز فحص الحمل معلقًا:"ما في مبروك"، ثم قام بعد ذلك بنشر صورة له مرتديًا الحجاب، قائلًا:"حجابي سرّ سعادتي".

ويحظى بدر خلف بمتابعة واسعة من الجمهور نظرًا لتصرفاته الغريبة، بعد أن كان مذيعًا على إحدى القنوات الإماراتية، فتحول بعد ذلك لنجم عبر مواقع التواصل ينشر صورًا ومقاطع فيديو "صادمة" كما يصفها المتابعون بسبب تشبهه بالفتيات، فتارة يظهر وهو يضع المكياج على وجهه، وتارة يقدم النصائح عن الجمال والمكياج والرقص.

ويعتبر بدر نفسه "خبير تجميل" يتابعه ما يقارب الـ700 ألف شخص على صفحته على موقع فيسبوك.

كما اعتمد خلف على تطبيق "فيس آب" لتحويل مظهره إلى أنثى، مع ارتداء حجاب بشعر بني اللون، وعباءة نسائية متعددة الألوان، معلقًا: "ما هزنا انفتاح ولا تطور.. تربينا على الحشمة والستر".

ويطلق بدر على نفسه لقب "كيكة"، في إشارة منه لبشرته التي يصفها بطبقات الكيك، خلال نقله للفتيات نصائح الحفاظ على البشرة والجلد، والشعر.

وقيل بحسب تقارير فنية إن بدر خلف كان متزوجا من سيدة أجنبية ولديه ابن منها، ورغم اتهامات الشذوذ التي ترافقه بسبب تصرفاته إلا أنه إنسان سوي لكنه مهووس بالشهرة التي حققها بهذه التصرفات، فيما شكك البعض بحقيقة ارتباطه وإنجابه، مؤكدين أن جميع تصرفاته تؤكد على أنه يملك ميولا جنسية شاذة ومن المستحيل أن يكون سويا.