مشاهير

27 سبتمبر 2020

رهف القنون ترد على أنباء انفصالها عن والد طفلتها

حسمت الشابة السعودية الشابة رهف القنون، الجدل بشأن انفصالها عن والد طفلتها الكونغولي لوفولو أندي، وذلك بعد امتناعه عن الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي برفقتها.
وفتحت رهف القنون فقرة الأسئلة، من خلال حسابها في إنستغرام، حيث بثّته عبر خاصة "الستوري"، إذْ وجّهت إحدى المتابعات لرهف القنون، سؤالًا تقول فيه: "هل انفصلتي عن صديقك أو شريكك ووالد طفلتك؟".
وردت رهف القنون قائلة: "لا.. ما انفصلنا.. حبيبي يحتاج يبعد عن المتابعين العرب خصوصًا اللي يجون من طرفي.. إنسان ما ضركم ولا يحكي لغتكم حتى ولا له صلة في دينكم أو معتقداتكم"، مضيفةً: "شيء غريب عليه إنه يلقى هذا الهجوم والمتابعين احترموا رغبته".
وعن تعاملها مع المجتمع العنصري، كما سألتها إحدى المتابعات تقول: "كيف تتعاملين مع المجتمع العنصري؟"، ردت رهف بالقول: "أختي.. لدي خطط كبيرة لكي أنجزها"، متابعةً في معرض إجابتها: "ليس لدي الوقت للتعامل مع هؤلاء الناس.. فقط أتجاهلهم وأسامحهم".
كما عبّرت إحدى الفتيات عن إعجابها بالتاتو المرسوم على يديها، لتطلب منها صورة واضحة للتاتو على يدها واصفًة إياه بالمدهش الرائع، لترد رهف القنون قائلة: "أنا لدي 10 وشوم أي واحد تريدين؟".
وعن ما إذا كانت تعيش حياة سعيدة في الخارج بعد اللجوء، أكدت ذلك حيث سُئلت: "هل أنت سعيدة الآن؟.. تبدين سعيدة ومسرورة للغاية، لترد رهف القنون: "نعم، أنا سعيدة للغاية الآن"
وكشفت القنون عن ما تخطط له في المستقبل، فقالت إنها تفكر في بدء تدشين قناة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".
وحول ما إذا كانت تفتقد شيئًا في حياتها القديمة، سُئلت رهف القنون: "إيه أكثر شئ مفتقداه في حياتك القديمة؟"، لترد: "أنا أركز على الحاضر وما أستطيع فعله كى أبني مستقبلي".
وأكدت رهف أنها ستأتي في زيارة إلى أفريقيا وأنها تخطط لذلك، بل تخطط لزيارة العالم بأسره، وذلك في معرض ردها على متابعة قالت لها: "هتجين زيارة أفريقيا؟"، لترد: "نعم بالفعل.. أنا سوف أزور العالم كله".
ومؤخرًا تفاعلت رهف القنون، عبر حسابها في موقع تويتر، قبل ساعات مع مشهورة "سناب شات" تقيم في كندا، ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الذي يحمل اسم "نجو" كانت تحرض فيه على اغتصاب الأطفال وعدم مناصرة المرأة.
ونشر مقطع الفيديو حساب باسم "بلوفونيكس" عبر موقع تويتر، وهو حساب تابع لفرقة "بلو دي فينيكس" في كندا، وظهرت فيه تلك المشهورة تقول: "أنا عندي اللي يغتصب طفل أرحم من النسوية".
وعلقّ حساب "بلوفونيكس" على المقطع بقوله: "مرحبًا.. هذه العاهرة تعيش في كندا وتقول إن من يغتصب الأطفال أفضل من مناصرة المرأة.. أنقذ أطفالك".
من جانبها شاركت رهف القنون المقطع وقالت إنها عندما هربت من السعودية ظهرت تلك المرأة وتحدثت عنها بسوء، مشيرة إلى أنها تعمل في مجال "الجنس" وتقف دائمًا ضد المساواة بين الجنسين.
وطالبت رهف القنون، بأن يتم التعامل مع تلك المرأة من خلال دولتها، كونها تدعم اغتصاب الأطفال.
وكتبت القنون نصًا: "إنها نفس الشخص الذي تحدث عني بسوء في الأخبار لأنني هربت من السعودية؟ إنها عاملة في مجال الجنس لكنها ضد المساواة بين الجنسين".
وأضافت: "أتمنى أن تفعل دولتي الجميلة شيئًا مع هذه الشخصية التي تدعم الناس الذين يغتصبون الأطفال".

https://twitter.com/rahaf84427714/status/1308944576586055681


وكتبت مغردة تُدعى "ملكة لورين" في تعليق لها ردًا على رهف القنون فقالت: "مآخدة كل حقوقها وجالسة تتفلسفف، وكانت تتكلم عليك واصلًا محد مهتم لها تدور أتنشن عشان يمدحوها العيال ماني حابة أقول كلام زيادة بسبب اللي جالسة أسمعه منها قرفني".
وردّت القنون على تلك المغردة وقد بدا أنهما تعرفان بعضهما فقالت: "المشكلة اتهمتني إن عندي شوقر دادي يخرب بيتها.. شكلها تكب بلاويها على الناس".
وردّت المغردة مجددًا فقالت: "وربي تلاقيها نايمة مع أنواع الشوقر دادي، وربي شكلها تكب بلاويها على الناس المتسشرفة، صدقوني هالخرا نجو ما تدور إلا أتنشن وتدور شوقر دادي يدلعها ويضربها".
لترد رهف مجددًا: "أحس حبيبها مسمي نفسه (دادي فحلك)"، فقالت ملكة لورين مجددًا: "جبت الفيديو وربي مااخليه بخاطري.. حرفيا دادي فحلك مثل كذا والعن كمان".


يُذكر أن رهف القنون، هربت إلى الخارج كـ"لاجئة" وتقيم حاليًا في كندا برفقة حبيبها ذي الأصل الأفريقي؛ إذ أنجبت منه مؤخرًا طفلتها التي أطلقت عليها اسم "بانا".