مشاهير

26 سبتمبر 2020

درو باريمور تعود لزوجها السابق توم غرين.. بعد 15 عاما من الانفصال

بعد 15 عامًا من عدم رؤيته أو التحدث معه، عادت الرومانسية والاتصال بين الممثلة الأمريكية درو باريمور وزوجها السابق الممثل الكوميدي وكاتب السيناريو توم غرين.

ودعت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا زوجها السابق، توم غرين البالغ من العمر 49 عاما، إلى برنامجها الحواري "عرض درو باريمور" يوم الجمعة وجُمع شملهما بعد انقطاع دام مدة 15 عامًا.

وخلال اللقاء تحدثت باريمور قائلة: "لطالما انجذبت الى أصحاب الرؤى والكوميديين والأشخاص الذين يضحكونني دائما، كنت منجذبة جدا إلى ضيفنا التالي حتى تزوجته!".

من جهته، قال غرين: "كنت سعيدا جدا عندما دعوتني إلى البرنامج"، وأضاف: "لقد مر وقت طويل جدا، نحن في الحقيقة لم نتحدث لمدة 15 عامًا".

بالنسبة لغرين وباريمور، فقد التقى الزوجان السابقان عندما اختارت باريمور غرين للعب دور الفتى الملهم في فيلم (ملائكة تشارلي)".



فقد ظل الزوجان معا خلال فترة نجاحهما ووقفت باريمور بجانب غرين خلال مسيرته الصاعدة على قناة MTV مع "توم غرين شو"، حتى في أسوأ لحظاته في عام 2000 عندما أصيب غرين بسرطان الخصية، حتى أصبح الكوميدي الكندي توم غرين مواطنًا أمريكيًا.

تزوج باريمور وغرين في عام 2001 لكن سرعان ما انهار هذا الزواج بعد عام واحد فقط.

وبعد 15 عامًا من الانفصال، ولم شمل الثنائي مرة ثانية، تحدثت باريمور عن لم شملها مع غرين، واصفة الاجتماع بأنه "احتفال ممتع".

وكشفت باريمور لـ "Entertainment Tonight": " لم يكن مجرد لقاء تلفزيونى عادي لمجرد الإثارة والمتعة، فالأمر عاطفي للغاية وكان له معنى وعمق كبير".

وعزت باريمور زواجهما المتصدع إلى حقيقة أنهما كانا صغيرين جدًا في ذلك الوقت وأقل نضجًا مما هما عليه اليوم.

وتابعت: "كنا مجرد طفلين.. لقد أصبحنا أكثر نضجًا الآن، وبطريقة ما وجدنا أنا وتوم غرين طريقنا للعودة إلى حياة بعضنا البعض من خلال التوقيت الغريب والتلفزيون، وهذا المكان الذي التقينا فيه للمرة الأولى".

تجدر الإشارة، إلى أن باريمور كانت متزوجة سابقا من الموسيقي جيريمي توماس، ولاحقًا من ويل كوبلمان اللذين أنجبا منها ابنتين: أوليف، 7 سنوات، وفرانكي، 6 سنوات.