مشاهير

22 سبتمبر 2020

هاري كان يحب خداع الملكة.. ويمكنها تقليد صوت طائرة الكونكورد

كشف خبراء بشؤون العائلة الملكية البريطانية أن الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا يحب المزاح لدرجة أنه كان يتلاعب أحيانا بهاتف جدته وهو صغير.

وأشار هؤلاء إلى أن الملكة البالغة من العمر 94 عاما كانت تتقبل مزاح وحيل هاري لأنها كانت شغوفة به بدرجة كبيرة في حين أنها هي نفسها تحب المزاح وتستطيع تقليد بعض الأصوات بما فيها طائرة كونكورد.

وأشارت الكاتبة المختصة بالأسرة الملكية كارين دولبي في كتاب لها بعنوان:"الحيل داخل الاسرة الملكية" إلى أن هاري كان يعتبر "الطفل المشاكس ويمتلك حساً فكاهيًا قويًا" في حين تمتلك الملكة أيضا حسًا فكاهيًا "قويًا وجافًا".

وكشفت دولبي أن هاري وهو صغير تلاعب بالهاتف المتحرك التابع لجدته الملكية وقام بتسجيل رسالة بصوته ووضعها في البريد الصوتي بالهاتف تقول بصوت غريب ردا على أية مكالمة:"هاي...انا ليز... ماذا تريد."

ولفتت إلى أن  هاري استطاع الحصول على هاتف جدته على الرغم من أنه دائما تحت حراسة مشددة ويخضع للترميز عندما لا يكون بحوزة الملكة.



بدوره أوضح الصحفي وكاتب الشؤون الملكية بريان هوي لصحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية أن الملكة لا تذهب إلى أي مكان بدون أن تاخذ هاتفها "فائق النحافة" الذي تضعه إما في جيبها أو حقيبتها فيما افاد الرئيس السابق للخدم في القصر الملكي بول بوريل بان هاري كان الشخص الوحيد الذي كان يستطيع الافلات بخداع الملكة وأنه كان يدرك ذلك ويستغل هذه الخاصية بشكل كبير عندما كان طفلا.

واضاف:"انا في الحقيقة اعرف الملكة جيدا وعن قرب وأعرف  أيضا انها كانت مولعة وشغوفة جدا بهاري... وفي الوقت الذي كان فيه وليام يجلس مع جدته الملكة لتناول الشاي كان هاري يأتي ويضع ذباب من البلاسيتك في وعاء السكٌر.. كانت خدع رائعة ومثيرة للضحك وكان هاري الوحيد القادر على خداع جدته."

وروى خبير الحلويات باري كولنسو الذي كلفه الامير وليام بصنع قالب الحلوى الخاص بحفل زفافه من كيت مدليتون أنه انتهى من صنع القالب وإذا بالأمير هاري يدخل الغرفة ويتظاهر بأنه يقوم بتعديل الزخرفة على القالب مضيفا:"يومها ارتعبنا وقلنا:يا الهي.. كلا" قبل أن ينفجر هاري بالضحك.

من جانبه أفاد القس مايكل مان الذي كان مقربا من الملكة اليزابيث قبل وفاته بأنه رآها مرة تقلد صوت طائرة الكونكورد مضيفا:"الحقيقة انها تقلد صوت تلك الطائرة بدقة وهي من اطرف الامور التي يمكن ان تراها."