مشاهير

20 سبتمبر 2020

محمد الشمري للكويتيين: ملكة كابلي هي الزفت.. ولدكم ما غلط

ما زال اسم الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي يتصدر الحديث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن كونه بين الأسماء الرائجة في محرك البحث الشهير "غوغل"، ويأتي ذلك على خلفية ردود أفعال المتابعين عقب اعتذار ملكة كابلي، لزوجها المدون الكويتي أحمد السالم، ومطالبتها بتجديد العلاقة بينهما وعودته إلى منزله بعد مرور أسبوع على جدل أُثير بشأن اتهامات وجهت إليه حول خيانته لها.

وتعرضت ملكة كابلي لهجوم واسع من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن تم الكشف عن أن زوجها أحمد السالم لم يخنها كما اعتقد الكثيرون، وذلك بناء على تلميحات واضحة منها عقب وصفها له بالغشاش والكذاب، وسط دعوات من جانب عدد كبير من المتابعين لزوجها أحمد السالم بعدم الاستجابة لها وعدم العودة إلى منزل الزوجية مجددًا.

وظهر ناشط التواصل الاجتماعي السعودي محمد الشمري، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، للتعليق بطريقته على ما أُثير من الجانبين مطالبًا أحمد السالم بألا يرجع، حيث قال إن ملكة كابلي كانت تقصده هو عندما وصفته بالغشاش والكذاب، معقبًا أنه تدخل في الأمر منذ بدايته وظلم أحمد السالم كونه خائنًا وتابع: "أحمد لا ترجع".

وأضاف محمد الشمري ساخرًا من ملكة كابلي فقال: "الحين صار سيد الرجال"، مبينًا: "نعتذر لإخواننا الكويتيين لإن إحنا السبب في اللي قاعد يصير بنتنا هي الزفت ولدكم ما غلط".


في السياق ذاته انتشر مقطع صوتي لإحدى المتابعات تشن هجومًا على ملكة كابلي متهمًا إياها بأنها عبيدة للشهرة ووصفتها بالملعونة، لافتة إلى أنها ظلمت أحمد السالم ومن خلالها ظلمه الكثير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفت أحمد السالم بالمسكين لأنها سبته وهاجمته، ثم أكدت أنها ألغت متابعتها لملكة كابلي.

ورغم تلك الدعوات اتخذ أحمد السالم، قرارًا بالعودة إلى زوجته حيث أقاما سويًا في منزل الزوجية مجددًا إذْ نشرت ملكة صورًا عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وكانت قد أحضرت "سفرة" الطعام لزوجها ما يؤكد عودتهما وإذابة الخلافات بينهما، كما نشرت صورًا لابنتها الصغيرة "قمر" من المنزل.

وكان قد أبدى أحمد السالم، زوج ملكة كابلي رد فعل اعتبره البعض صادمًا بالرغم من اعتذار زوجته ملكة كابلي له بشأن اتهامات وجهت إليه حول خيانته لها وانفصالهما.

وشارك أحمد السالم رسالة في حسابه على تطبيق "سناب شات" علقّ بها على صورة نشرها لنفسه وهو يتوسط الزهور الحمراء معبرًا عن فرحته بمبادرة ملكة كابلي وتصالحهما وسط ابتسامة تدل على قبوله للاعتذار، وكتب قائلًا: "ياريت كل شي يحله الورد.. كل شي فيني متلخبط".

غير أنه بعد تلك الرسالة جاءت الصدمة حيث أكد أنه لم يكن حزينًا على ما فعلته فيه ملكة كابلي والحديث عن خيانته لها بل إنه كان مصدومًا من رد فعلها على خطأ صغير وهجوم الكثيرين عليه من بلدان الخليج الذين اعتبروه "خائنًا"، موضحًا أن هذا الأسبوع هو الأغرب في حياته.

واعتبر أحمد السالم أن ما فعلته زوجته ملكة كابلي من رد فعل على ما حدث ولكنه كان على مقدار الحب، مؤكدًا أن النفس ما طاب خاطرها، فكتب في رسالته يقول: "والله العظيم مادري شنو الشي اللي أحس فيه حاليًا.. كنت مو بس زعلان كنت مصدوم والحين كل شي فيني متلخبط".



وأضاف زوج ملكة كابلي قائلًا: "والله العظيم هالأسبوع أغرب أسبوع يمر عليّ في حياتي قد يكون ردة الفعل على قد الحب بس بنفس الوقت النفس ما طاب خاطرها".

وكانت قد نشرت ملكة كابلي رسائل عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وجهتها إلى زوجها أحمد السالم وجاءت على لسانها ولسان طفلتهما الصغيرة "قمر": "تعالى نور البيت.. بابا ارجع البيت.. بحبك.. آسفة.. بموت فيك.. ما عاش اللي يزعلك.. بابا طلعلي أسنان.. سامحني.. سيد الرجال".

وتزوجت ملكة كابلي من الكويتي أحمد السالم، ولهما طفلة أطلقا عليها اسم "قمر"، وتعتبر ملكة من الشخصيات النشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وتشكل هي وزوجها ثنائيا مثيرا للجدل، خاصة أنهما يشاركان تفاصيل حياتهما الخاصة باستمرار.