مشاهير

18 سبتمبر 2020

سلمى رشيد وياسمين صبري بالفستان نفسه..كم ثمنه؟

نشرت الفنانة المغربية سلمى رشيد صورةً لها عبر حسابها على إنستغرام، أطلت بها بفستان باللون الأخضر من تصميم "Elisabetta Franchi"، وهو الفستان ذاته الذي أطلت به الفنانة المصرية ياسمين صبري بصورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام قبل ساعة من سلمى.

وسرعان ما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع النجمتين، وأخذوا بالمقارنة بين من بدت أجمل في ذلك الفستان، إذ رأى البعض أن الفستان لم يكن مميزاً وأنه لم يكن جميلاً على الاثنتين، إلا أن الحزام الذي ارتدته سلمى فوقه أضاف له بعض التفاصيل والحركة.

فيما راح آخرون يبحثون عن ثمنه، ليتضح أن سعره يبلغ 536 جنيها إسترلينيا، أي ما يعادل 692 دولارا أمريكيا.



وكانت سلمى رشيد قد أطلت على البوستر الخاص بأحدث أعمالها الغنائية "شلونج" بنفس الفستان، كما أطلت خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وهو العمل الذي يشاركها به مغني الراب المغربي توفيق حازب، المعروف بـ "دون بيغ"، وقامت بتحميله عبر قناتها الرسمية على يوتيوب صباح اليوم ليحصد حتى الآن أكثر من 230 ألف مشاهدة.


وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من النجمين، أن أغنية "شلونج"، تجمع بين ستايل الراب واللهجة البيضاء، وهي عبارة عن قصة درامية.

والأغنية هي من كلمات سمير المجاري، ولحنها رضوان الديري، وقام بتوزيعها لكريم الوكيلي، فيما أشرف على تصوير الفيديو كليب، المخرج، محمد علي العويني.

يُذكر أن الفنانة المغربية كانت قد فاجأت متابعيها قبل أيام بإطلالة مختلفة ولوك جديد، إذ ظهرت هي ترتدي توب كت باللون الأسود، وهو ما أبرز رشاقتها، بالإضافة إلى تألقها بشعر قصير، فيما اختارت اللون الروز كأحمر شفاه، مع وضع الآي لاينر والماسكرا والآي شادو اللامع لتبرز من جمال ملامحها.


فيما أطلت النجمة المصرية ياسمين صبري قبل أيام بجلسة تصوير من منزلها، بدت فيها بشكل كلاسيكي أنيق، وارتدت فيها قميص ستان وتنورة بيضاء، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الجذابة، بما فيها ساعة ذهبية خطفت الأنظار، فيما تركت شعرها منسدلا على كتفيها كعادتها، وأبرزت هذه الإطلالة فقدانها للوزن.