مشاهير

17 سبتمبر 2020

ما مصير طفلة اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب بعد حبسهما؟

أحدثت اليوتيوبر المصرية زينب أحمد، زوجة اليوتيوبر أحمد حسن، ضجة واسعة بصورة مسربة لها من النيابة العامة أثناء التحقيقات التي جرت معها برفقة زوجها على خلفية مقطع فيديو "ترويع" ابنتهما الصغيرة أيلين، والذي تم تناقله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليومين الماضيين.

وجاء ظهور زينب، صادمًا للكثير من المتابعين حيث بدت بهئية غير التي عهدها بها المتابعون في قناتها على "اليوتيوب"، حيث كانت تقف بجوار أحد الحراس من الشرطة المكلفين بمتابعة سير عملية التحقيق وهي من دون مكياج تمامًا.

وارتدت زينب، ملابس عدها المتابعون لا تلائم شهرتها وطبيعة الظهور الذي اعتادوه منها، معبرين عن صدمتهم وسط تناقل للصورة المسربة على نطاق واسع، بينما بدت ملامح الحسرة والندم على وجهها كونها لم تكن ترغب أن تكون في هذا الموقف.



في السياق ذاته، أمرت النيابة العامة بتسليم الطفلة "أيلين" ابنة الثنائي إلى جدتها وهي والدة المتهم الأول أحمد حسن وذلك لرعايتها لحين الوقوف على مدى سير عملية التحقيق في ظل قرار النيابة العامة بحبس أحمد حسن وزوجته زينب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ويواجه أحمد حسن وزينب اتهامات نسبتها لهم النيابة عقب التحقيقات وورود التحريات وتلك التهم هي: "الاتجار في البشر ونشر فيديوهات مسيئة واستغلال طفلة بشكل سيئ وتعريض حياتها للخطر والتربح".

وكان الزوجان قد أنكرا التهم المنسوبة إليهما، حيث قال أحمد حسن خلال التحقيقات، إنهما يحبان ابنتهما ويخافان عليها، مؤكدا أن الغرض من تصوير الفيديو محل الواقعة هو المزاح.

وأضاف أنه وزوجته لم يقصدا من ذلك التربح نهائيًا كونهما يحققان الأرباح التي يرغبان فيها من موقع يوتيوب قبل ولادة طفلتهما.

وتحفظت النيابة العامة على جميع مقاطع المقالب الخاصة باليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب مع طفلتهما، لفحصها من خلال خبراء وإعداد تقرير بها، في واقعة اتهامهما بنشر مقاطع فيديو مسيئة لطفلتهما واستغلالها.