مشاهير

16 سبتمبر 2020

أحمد السالم: زوجتي ملكة كابلي بالغت وأخذت حقها وزيادة ‎

خرج رحل الأعمال الكويتي أحمد السالم زوج خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية ملكة كابلي عن صمته وتحدث مجددًا عن تفاصيل خلافه معها وحقيقة خيانته لها كما راج قبل أيام قليلة.

وقال السالم إن زوجته بالغت كثيرًا في رد فعلها، لافتًا إلى أن خلافهما لم يكن بسبب الخيانة نهائيًا، مشيرًا في نفس الوقت إلى أنه يتفهم حزنها ولكنه متأكد بأنها لا تقصد.

وأضاف رجل الأعمال بأنه إذا كان قد وقع بخطأ صغير، فإنها قد أخذت حقها لأن الخليج جميعه أصبح يهاجمه، مؤكدًا بأنه غضب من التعليقات السلبية والمسيئة والمتنمرة أكثر من رغبته في تبرير سبب الخلاف.

وأكمل أن دليل زوجته له أمر عادي لأنها الطرف اللين في حياة الرجل، داعيًا الله بأن ينتهي الخلاف بينهما في وقت قريب، مشددًا على أن الحديث عن خيانته لزوجته أمر يسيء لعائلته بأكملها، لأنه لا يخون حتى الأغراب فكيف الحال بالأقرباء.


وقبل أيام قليلة علّق أحمد السالم على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي بعد حذفها للصور التي تجمعهما من حساباتها، بالقول مجرد "خرابيط".

ونشر السالم، عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" رسالة واضحة، وكتب: "بس للتوضيح.. الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط"..

وبعدها أضاف صورة له وهو يجلس في أحد الأماكن العامة بمفرده، وعلق عليها واصفًا ما أثير بأنها أفلام وأكشنات مطالبًا بمنحه فرصة مدة يومين كي تهدأ الأمور على أن يوضح كل شيء بعدها.

وكتب زوج ملكة كابلي: "بصراحة ودي أصور واتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شي أوضحه".

ورغم أنباء الخيانة التي أُثيرت وما يشاع حول انفصالهما كان قد ترك أحمد السالم، رسائل في حسابه على تطبيق "سناب شات"، وكتب: "اللي ما يعدك راس مال.. ما تعده رفيج"، وبعدها نشر صورة لابنته الصغيرة التي أطلق عليها اسم "قمر"، وعلق موجهًا رسالة لها فقال: "يا أحلى شيء وأغلى شيء".

وكان مغردون سعوديون قد أطلقوا هاشتاق #ملكه_كابلي ليتصدر التريند السعودي وسط تدوين آلاف التغريدات عليه ليحتل الوسوم الأعلى تداولًا بالمملكة، في ظل اعتقاد الكثيرين أنها تعرضت للخيانة من زوجها، وسط إشادة من البعض بجمالها وسط اندهاش من خيانتها رغم ما تتمتع به من أنوثة.

https://twitter.com/_jiif/status/1304923206415941632?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1304923206415941632%7Ctwgr%5Eshare_3&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2F430174